الفعالياترأس السنة الميلادية

الألعاب النارية ستضيء سماء دبي فيستيفال سيتي احتفالاً برأس السنة 2018

فعاليات متنوعة في فيستيفال سيتي

عين دبي – ليلة راس السنة 2017

تنوي دبي فيستيفال سيتي كعادتها في احتفالات الأعياد والمناسبات العامة في إطلاق عروض الألعاب النارية إحتفالاً بليلة رأس السنة 2018 .

وسيكون موعد إطلاق الألعاب النارية كل ساعة بدءاً من الساعة التاسعة مساءً وحتى منتصف الليل في سماء دبي فيستيفال سيتي، حيث ستضيء سماء الإمارة بـــ ألوان مختلفة تبهر الأعين وتأخدكم الى عالم من الخيال والترفيه.

وسيشهد الحدث تجمع حشود كبيرة من المواطنين والسياح من كل أقطاب العالم، كما تقدم الوجهة مجموعة من العروض الترفيهية المميّزة والممتعة في دبي فيستيفال سيتي ابتداءً من الساعة السابعة مساءً وهي مجّانيّة للجميع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إنها الوجهة المناسبة لقضاء ليلة رأس السنة لجميع أفراد العائلة حيث يمكنكم تناول العشاء في أحد مطاعم الواجهة المائية نذكر منها: “إيتالي” و”سيرينديبيتي 3″ و”تشيز كيك فاكتوري” و”ناندوز” و”القرية التركية” و”شوغر فاكتوري” و”الفنار” وغيرهم الكثير من قائمة لا تنتهي تحتوي ما لذّ وطاب من كل المطابخ العالميّة.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

دليل عروض الألعاب النارية في دبي فيستيفال سيتي احتفالاً برأس السنة 2018

التاريخ: 31 ديسمبر 2017

التوقيت: تبدأ الفعاليّات الساعة 7 مساءً وتستمرّ لغاية منتصف الّليل

المكان:دبي فيستيفال سيتي ، دبي

الهاتف : 971800332

رسم الدخول : مجاني

تعد دبي فيستيفال سيتي، منطقة سكنية ومركز أعمال وترفيه كبيرة في دبي ، وتحتوي عدد كبير من المجمعات السكنية والعديد من الفنادق ومراكز التسوق وملعب للجولف ومواقع للترفيه، وغير ذلك. إضافة إلى مجموعة متكاملة من الخدمات العامة بما في ذلك المدارس.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى