الافضل في المدينة

الأن أصبح بإمكانك ان تصبح محترف في تخطيط حفلات الزفاف والمناسبات

عين دبي – وجهات

يلزمك لاحتراف تخطيط حفلات الزفاف صبراً، وسعة حيلة، وتعاطفاً، ومهاراتٍ هائلةً في حل المشاكل، فضلاً عن قدراتٍ تنظيميةً عالية، لا بل أيضاً حسّاً إبداعياً في بعض الأحيان، للتأكد من أنّ كل شيء منظّم على أكمل وجه. تتخلّل هذه التحضيرات بدء العمل في ساعات مبكرة من اليوم، وعدم الانتهاء قبل ساعات متأخرة من الليل لوضع اللمسات النهائية، والتعامل مع نوبات الغضب، واكتشاف النواقص، والتعاطي مع حساسيات الطعام، والتأكد من أنّ الأزهار قد وصلت، وأنّ الخاتمين موجودين في مكانهما وأنّ الجميع يمضي وقتاً ممتعاً.

تحرص الأكاديمية العربية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات على تجهيزك بشكل لتحول زفاف الأحلام إلى واقع ملموس. يقدّم هذا المعهد الذي يقع مقرّه الرئيسي في المملكة المتحدة، والذي افتتح مكتبه الإقليمي العام الماضي في دبي، باقةً متنوّعةً من الصفوف لكل من يرغب في احتراف تنظيم حفلات الزفاف، متيحاً في الوقت عينه للاختصاصيين المتمرّسين فرصةً لنيل شهادة.

تتوفّر كافة الصفوف عبر الإنترنت وهي غير محدودة الوقت لذا يمكن يمكنك إكمالها على راحتك، مع خطط دفع مرنة. وتتوفر هذه الصفوف في الإمارات العربية المتحدة، والكويت، ومصر، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، والأردن، وقطر، وعُمان والبحرين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يستطيع المتعلّمون اختيار أي من الشهادات أدناه:

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

شهادة في تخطيط حفلات الزفاف  

إن قائمة التحضير لحفلات الزفاف (حتّى الحميمية منها) طويلة، إذ تشمل الأزهار، والعروض الترفيهية الحية، والطعام، والمواصلات ناهيك عن أفكار لهدايا الزفاف المخصصة لشكر المدعوين. في هذا الإطار، تمنحك شهادة تنظيم حفلات الزفاف معرفةً متعمّقةً في إدارة الميزانيات، والمهل الزمنية، وقوائم التحضير، والعمل مع مختلف التجار لتخطيط اليوم المنتظر.

مدة الدورة: 12 أسبوعاً إلى عامين

رسوم الدورة: 4250 درهماً إماراتياً

دبلوم في تنسيق موقع الزفاف 

يُشكّل الموقع أحد أهم العناصر في حفلات الزفاف. فسواء أقيمَ حفل الزفاف على الشواطئ الرملية أو على ملعب جولف خصب، يكون للموقع دورٌ حيوي في تحديد موضوع المناسبة، موفّراً في الوقت عينه تجربةً من العمر وصوراً يخلدها الزمن.

يغطي دبلوم تنسيق الموقع مجالاتٍ مثل تخطيط وإنتاج حفلات الزفاف، بالإضافة إلى بيع وتسويق موقع للزفاف. فهذه الدورة تعزّز ثقة منسّق موقع الزفاف وهي شهادة معترف بها.

مدة الدورة: 6 أشهر

رسوم الدورة: 6300 درهم إماراتي

دبلوم في تنظيم وتنسيق وتصميم حفلات الزفاف 

أطلق العنان لحسك الإبداعي مع دورة تنظيم وتنسيق وتصميم حفلات الزفاف. فمع هذه الدورة، سوف تكتسب المهارات والمعرفة اللازمة لتخطيط، وإدارة وتصميم حفلات الزفاف. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلّم تأسيس وإدارة مشروعك الخاص.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

تشتمل هذه الدورة المثالية لكل من يعير انتباهاً لأدق التفاصيل، على تنظيم أدقّ التفاصيل بما فيها الموضوع، والدعوات، والأزهار، والديكور، والإضاءة، وبطاقات الطاولات وقوائم الطعام.

مدة الدورة: 6 أشهر إلى عامَين

رسوم الدورة: 6725 درهماً إماراتياً

في هذا الصدد، صرّحت كايلي كارلسون، الرئيسة التنفيذية للأكاديمية العربية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات ومؤسِّسة الأكاديمية الدولية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات، قائلةً: “تجتذب دبي وتركيا الأزواج لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة في الشرق الأوسط. لذا توفر صفوفنا للمبتدئين والاختصاصيين على حد سواء تدريباً كاملاً حتى يتمكّنوا من تزويد عملائهم بأفضل استشارة وخدمة ممكنة، وبالمقابل تنظيم حفلات زفاف بسلاسة تامة”.

وعلاوةً على ذلك، تقدّم الأكاديمية العربية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات دبلوم في تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات، وشهادات دبلوم عليا في تنظيم وتصميم المناسبات الخاصة، ناهيك عن شهادة في تنظيم المناسبات.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/الأن-أصبح-بإمكانك-ان-تصبح-محترف-في-تخطي/ (1)
  • دورة تكوين منسقة حفلات (1)
  • كيف اصبح منسقة حفلات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى