دبي الذكية

الأن يمكنكم حجز التذاكر للقرية العالمية في منصة ألفا داتا

عين دبي – حول المدينة 

إستضافت شركة “ألفا داتا” (Alpha Data)، مؤخراً عملية استضافة بوابة التجارة الإلكترونية (E-Commerce) للقرية العالمية، الوجهة الأبرز على مستوى المنطقة في مجال استضافة المهرجانات والفعاليات متعددة الثقافات، وذلك في منصتها السحابية العامة “ألفا كلاود” (Alpha Cloud).

وتعتبر القرية العالمية أكبر مشروع سياحي وترفيهي في المنطقة وهي تقع ضمن مجمع دبي لاند الترفيهي في دبي، المكان الذي يستقبل ما يزيد على 5 ملايين ضيف سنوياً على مساحة 1.6 مليون متر مربع. ومن أجل استيعاب المزيد من الضيوف وتوفير راحة أكبر لهم، قامت إدارة القرية العالمية باستشارة عدد من مزودي الخدمات السحابية الموثوقين لاستضافة بوابتها للتجارة الإلكترونية قبل أن يقع اختيارها أخيراً على شركة “ألفا داتا” كشريك في هذا المجال.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وقدمت “ألفا داتا” نموذجاً ذكياً هو “البنية التحتية كخدمة” (Infrastructure as a Service) لاستضافة بوابة القرية الإلكترونية على منصتها “ألفا كلاود”، وهي عبارة عن خدمة سحابية تتيح لمستخدميها قابلية التوسع عند الطلب والحصول على أفضل الأسعار والتمتع بمستويات عالية من الأداء واستمرارية العمل. وإلى جانب هذه المزايا، عملت “ألفا داتا” على تلبية متطلبات الامتثال الصارمة للقرية العالمية باعتبارها جهة حاصلة على شهادة الجودة “آيزو 27001” (ISO 27001)، وهو المعيار العالمي لإدارة أمن المعلومات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حجز تذاكر القريه العالنيه (1)
  • حجز تذاكر للقريه العالميه (1)
  • شراء تذاكر القرية العالمية (1)
  • فيرجن بيع تذاكر القرية العالمية (1)
  • موقع القرية العالمية لبيع التذاكر (1)
زر الذهاب إلى الأعلى