الرئيسيةمعالم سياحية

الإطلاق الرسمي لمبيعات مشروع بانيان تري ريزيدنسز في دبي

مشروع بانيان تري ريزيدنسز في دبي

عين دبي – أبراج ومباني

أعلنت شركة سويد أند سويد و بانيان تري العلامة التجارية المشهورة عالمياً في قطاع الضيافة، عن الإطلاق الرسمي لمبيعات مشروع بانيان تري ريزيدنسز في دبي والذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وجرى إطلاق مركز المبيعات المتاخم لموقع بناء المشروع بحضور هو كوون بينغ رئيس مجلس إدارة بانيان تري، وماهر سويد المدير التنفيذي لشركة سويد أند سويد، ومهند سويد رئيس مجلس إدارة شركة سويد أند سويد. ويتيح هذه المركز فرصة للزوار للاطلاع على شقة جاهزة مكونة من غرفتي نوم للاطلاع على جودة التصميم والتشطيبات والاهتمام بأدق التفاصيل.

ويوجد مشروع بانيان تري ريزيدنسز في موقع مميز في مدينة دبي بالقرب من مركز دبي للسلع المتعددة وملعب مونتغمري للغولف وملعب الإمارات للغولف ومنطقة تلال الإمارات، ويتميز بإطلالاته الرائعة من كافة الجهات. وسيضم هذا البرج المكون من 32 طابقاً 244 وحدة من الشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم أو أربع غرف نوم بالإضافة إلى شقق الدوبليكس مع حدائق خاصة في الهواء الطلق وثلاثة شقق بنتهاوس تمتد كل منها على طابق كامل وتتضمن شرفة كبيرة تضم بركة سباحة تطل على مناظر خلابة. وستكون الشقق متاحة للبيع بدءاً من 1.45 مليون درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
إطلاق مبيعات بانيان تري ريزيدنسز في دبي
إطلاق مبيعات بانيان تري ريزيدنسز في دبي

وتتميز الوحدات السكنية في هذا المشروع بارتفاع سقفها الذي يصل إلى 3.2 متر، وتم تجهيزها بأفضل التشطيبات والتجهيزات من “غروهي” و”فيليروي” و”بوش”. وتضم المطابخ لمسات رائعة من الكوارتز وأخشاب زيبرانو مع أجهزة متطورة من “سيمنز” و”سميغ”.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ويقع برج بانيان تري ريزيدنسز داخل منطقة مسورة تبلغ مساحتها أكثر من 110,000 قدم مربع. ويضم “كلوب هاوس أند سبا” الخاص للسكان حصراً مركزاً حديثاً للياقة البدنية وسبا بانيان تري والساونا وملعب الاسكواش ومنطقة داخلية واسعة للأطفال.

كما توجد بركة سباحة كبيرة بطول 31 متراً في الهواء الطلق، بالإضافة إلى بركة سباحة للأطفال ومنطقة خاصة للأطفال ومقهى بجانب المسبح، وتوجد كلها ضمن مساحات خضراء خارجية واسعة. ويتم توفير خدمات الكونسيرج والأمن على مدار 24 ساعة ضمن إطار حرص إدارة بانيان تري على ضمان أعلى مستويات الخدمة والضيافة للسكان.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وسيحصل المشترون على عضوية نادي بانيان تري سانكتواري، الذي يمنحهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 40 منتجعاً وفندقاً، وأكثر من 60 منتجعاً صحياً و70 مركزاً للتجزئة و3 ملاعب للغولف في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمالكين التمتع بمجموعة من الخصومات والمزايا الخاصة، بما في ذلك الدعوات إلى الأحداث والفعاليات التي تنظمها بانيان تري، فضلاً عن الإقامة المجانية في المنتجعات والفنادق قبل الافتتاح من خلال برنامج Xperential Guest Programme.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى