الفنادقفنادق خمس نجوم

الباقة الصيفية للعائلات من منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

خصم بنسبة 50 ٪ على غرفة متصلة أو غرفة مجاورة لطفلين

عين دبي – فنادق

أعلن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، عن إطلاق مجموعة من العروض الترويجية الصيفية الخاصة للعائلات.يقدم منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، مجموعة من العروض الترويجية الصيفية الخاصة للعائلات، تشتمل على مجموعة متنوّعة من خيارات الترفيه والمغادرة وتناول الطعام.

منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

هذا وتتيح الباقة الصيفية للعائلات من منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، تتيح فرصة الاستفادة من الإقامة الحصرية مع خصم بنسبة 50 ٪ على غرفة متصلة أو غرفة مجاورة لطفلين عند حجز أول غرفة بأفضل الأسعار المتاحة.
كما ويكتمل عرض من منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، مع وجبة فطور يومياً للعائلة بأكملها، مع الاتصال غير المحدود بخدمة الواي فاي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات بخصم 20 ٪ على المأكولات والمشروبات، والتمتّع بالمأكولات العالمية.
يذكر أنّ العرض يسري حتى 30 سبتمبر 2018، ويخضع لتوافر الغرف، ويستوجب الدفع المسبق بالكامل دون إلغاء أو تعديل أو استرداد، ولا ينطبق العرض على الأجنحة والفلل، كما أنه لا ينطبق خصم 20 ٪ على المأكولات والمشروبات على تناول الطعام في الغرفة، ماي بار وبيتش كلوب.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع و سبا Nikki Beach دبي المصنّف من فئة الخمس نجوم، يضم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و 63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس، كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة و خمس مطاعم و ردهات، كما يقع منتجع و سبا Nikki Beach بالقرب من وسط مدينة دبي و مطار دبي الدولي و مركز دبي التجاري و تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع.
للحجز يرجى الاتصال على الرقم التالي: 6000 376 4 971+

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى