سياحة خارجية

الحفاظ على البيئة من رويال كاريبيان إنترناشيونال

مبادرة الامتثال لممارسات الحفاظ على البيئة

عين دبي – وجهات خارجية

تعتمد رويال كاريبيان إنترناشيونال، على تحقيق الاستدامة من خلال مبادرة الامتثال لممارسات الحفاظ على البيئة Above and Beyond Compliance.تساعد هذه المبادرة على تحقيق المعايير الممكنة في مجال الحفاظ على البيئة والمجتمع، وقد بدأت رويال كاريبيان إنترناشيونال رحلتها في مشوار الاستدامة البيئية من خلال برنامج أنقذوا الأمواج الذي أطلقته منذ 26 عاماً.

رويال كاريبيان إنترناشيونال
رويال كاريبيان إنترناشيونال

هذا وقد نجحت الشركة في الحدّ من إنتاج النفايات، وعمدت إلى إعادة استخدام المواد وإعادة تدويرها حيثما أمكن، والتخلص من النفايات الباقية بشكل صحيح من خلال الالتزام بمبادئها الأساسية الثلاث وهي، الترشيد، وإعادة الاستخدام، وإعادة التدوير، بالإضافة إلى أنه يُمنع منعاً باتاً على الركاب والطاقم رمي أي شيء في البحر.
هذا وقد بنت رويال كاريبيان كروزس، على مرّ السنوات أقلّ السفن إنتاجاً للانبعاثات من خلال استخدام التصاميم والتقنيات المتقدمة.
وبما أنّ عملية النقل هي العنصر الأكثر استهلاكاً للطاقة في السفن السياحية، فمن خلال استخدام الوقود البديل أو مصادر الطاقة المتجددة، تنخفض انبعاثات غازات الدفيئة وملوثات الهواء الأخرى بشكل ملحوظ.
كما عمدت إلى الحدّ من استهلاك الطاقة عبر اختيار أفضل عناصر التصميم، مثل تكوين البدن المناسب، وإدخال أضواء LED التي جُدّدت بالكامل والتي تستهلك طاقة أقل وتولّد حرارة أقل، أو استخدام أجهزة تتسم بالكفاءة العالية وتعمل بشكل أسرع وتستهلك طاقة أقل.
هذا وقد ساهم تظليل النوافذ في كلّ أنحاء الأسطول في حماية الأجزاء الداخلية، والحدّ من استخدام التكييف الهوائي ليطيل بذلك عمر السفينة.
كما حرصت رويال كاريبيان إنترناشيونال، على تطبيق إدارة النفايات، حيث يقوم فريق سفينة الرحلات البحرية بفرز النفايات الموجودة في كلّ سلة مهملات على متن السفينة بنفسه يدوياً، بما في ذلك تلك الموجودة في الغرف، مع مراعاة عوامل عديدة مثل قيام السلطات المحلية بإعادة استخدام النفايات، أو إعادة تدويرها، أو حرقها أو طمرها.
كما أنه يتم التبرّع بالملابس والكتب القابلة لإعادة التدوير، فيما تُرسل النفايات الجافة ونفايات الطعام التي تخضع لنظم دولية والتي لا يمكن إعادة تدويرها مباشرةً إلى منشأة لتحويل النفايات إلى طاقة حيث يتم تحويلها إلى كهرباء.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى