أبوظبي

الخلاصة الشاملة لمهرجان أفكار أبوظبي 2019

فعاليات جامعة نيويورك أبوظبي

عين أبوظبي – فعاليات

إستضافت جامعة نيويورك أبوظبي مهرجان أفكار أبوظبي 2019 و الذي قدم مجموعة من عروض المواهب والنقاشات الملهمة والأنشطة التفاعلية و غيرها الكثير .

كما إستضاف المهرجان عروض فنية أحياها كل من دانيال صايغ، المتسابق الذي بلغ نهائيات البرنامج التلفزيوني Arabs Got Talent، ومغنية الآر أند بي و البوب الشعبية الأردنية دينا ربادي، ومايسترو موسيقى الجاز آلن فاراغر.

الخلاصة الشاملة لمهرجان أفكار أبوظبي 2019
مهرجان أفكار أبوظبي 2019 , جامعة نيويورك أبوظبي

كما شمل المهرجان جلسات نقاشية من أبرزها

1 – جلسة نقاشية مع دانيال تاميتو و التي استعرض خلالها القدرات العقلية المذهلة التي يتمتع بها والتي تتيح له تعلّم لغة كاملة خلال أسبوع فقط أو ذكر الأرقام التي تلت العلامة العشرية في نتيجة الرمز باي حتى أكثر من 22 ألف رقم بدون ارتكاب خطأ واحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – جلسة نقاشية مع لمدير التقني لشركة فيرجن هايبرلوب جوش جيغل و التي تحدث خلالها عن القوة الثورية للهايبرلوب،

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

3 – جلسة مع درو موراي وستيفن دايفس و اللذين استعرضا أجهزة مساعدة الأطفال الملوّنة التي ابتكراها والمطبوعة بتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد.

كما قدم المهرجان مجموعة من الأنشطة وورش العمل ومنها “المقذفة الرقمية”، و”سباق الأدمغة” الذي يمكن فيه التحكم بسيارات سباق بواسطة الدماغ، وتحدي BATAK.

الخلاصة الشاملة لمهرجان أفكار أبوظبي 2019
مهرجان أفكار أبوظبي 2019 , جامعة نيويورك أبوظبي

تعتبر جامعة نيويورك أبوظبي من أشهر و أفضل جامعات الإمارات ، وتقع في جزيرة السعديات ، و تبلغ مساحتها حوالي 450 ألف متر مربع ، و تعتبر من أهم الصروح العلمية في المنطقة العربية ، كما أن الجامعة تمتاز بمناخ تعليمي و بحثي مميز وتحتوي مكتب متخصص للاستشارات الهندسية إضافة الى عدد كبير من القاعات الدراسية المتميزة ، فضلا عن عدد من المعامل المجهزة على أعلى مستوى ، و قاعات متعددة الاستخداماتوغيرها الكثير .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات موسيقية أبوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى