الفعاليات

الخميس المقبل هو موعد انطلاق مهرجان دبي للتسوق 2013

عين دبي  – مهرجان دبي للتسوق 2013

الخميس القادم الموافق 3 يناير هو موعد انطلاق مهرجان دبي للتسوق 2013 الذي يتيح لجمهوره مشاهدة العديد من العروض الترفيهية والألعاب النارية، إضافة الى العروض الفنية، التراثية، الثقافية والغنائية.

أماكن الفعاليات

خور دبي التي تبدأ به فعاليات مهرجان دبي للتسوق من الساعة الرابعة عصراً حتى منتصف الليل من خلال فعاليات الفرق الشعبية وفعاليات حديقة الخور وعروض المهرجين وواحة الشاي وعروض كرنفالية ضخمة في شارع السيف وعالم التذكارات ومخيم حياة البادية إلى جانب الألعاب النارية التي ستشق طريقها إلى سماء دبي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا من حديقة الخور.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

حديقة خور دبي التي سيستمتع بها الجمهور من خلال عرض فني عالمي يجسد الحداثة التي وصلت إليها دبي عبر مجسمات ضخمة تنساب على مياه الخور ترافقها عروض حية تستخدم فيها التقنيات البصرية الحديثة في إمتاع الجمهور وعروض أكروباتية من خلال قيام لاعبي الأكروبات الاستعراضيين باستخدام بالونات ضخمة معلقة في الهواء أو على سطح الماء.

فستيفال بروميناد الذي يضم فعاليات الألعاب الترفيهية التي تمنح الكبار والصغار معاً أمتع اللحظات من خلال مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية التي تناسب الجميع، كما يحتضن فستيفال بروميناد مخيم حياة البادية، حيث يتعرف الضيوف على أنماط حياة البدو وأهم منتجاتهم من المصنوعات اليدوية التي تستمد موادها الأولية من الطبيعة، إضافة الى استعراضات الفرق الفنية العالمية وعرض النار والضوء.

شاهدوا الفيديو 

شارع السيف الذي سيضم العروض الكرنفالية في الساعة السابعة والنصف مساء والألعاب النارية في الساعة 8 مساء وعروض المهرجين والاستعراضات الحية مثل الرقص الإفريقي من بنين والرقص الصربي والرقص الروماني، إضافة الى واحة الشاي التي تقدم نماذج من طرق إعداد الشاي من عدة دول إلى جانب عالم التذكارات.

قرية التراث والغوص التي ستعرض الحرف التقليدية للمجتمع الإماراتي في الماضي مثل الغوص لصيد اللؤلؤ وصناعة شباك صيد الأسماك وغيرها من الأنشطة التي مارسها الآباء والأجداد كما ستقوم بعض الفرق الشعبية بتقديم عروض رائعة للجمهور.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى