الوجهاتسبا وصالونات تجميل

الخيارات العلاجية من ذي سبا في العنوان وسط المدينة

مجموعة من المرافق من بينها ثماني غرف علاجية

عين دبي – سبا ونوادي صحية

يوفر ذي سبا في العنوان وسط المدينة، مجموعة من الخيارات العلاجية لاستعادة التوازن المطلوب بين الراحة البدنية والنفسية.يضم منتجع ذي سبا في العنوان وسط المدينة، مجموعة من المرافق من بينها ثماني غرف علاجية، وجناح سبا ، وجناح مزدوج لتجربة الحمام التقليدية والذي يحتوي على غرفتين خاصتين للتقشير، بالإضافة إلى مرافق لتجربة علاجية باستخدام الحرارة والماء، ومناطق استرخاء توفر الخصوصية.

ذي سبا في العنوان وسط المدينة
ذي سبا في العنوان وسط المدينة

هذا وقد تم تصميم المنتجع الصحي بشكل يرتكز فيه على مجموعة من العلاجات الحرارية المبتكرة في تناغم بين الأساليب القديمة والعصرية.

ذي سبا في العنوان وسط المدينة
ذي سبا في العنوان وسط المدينة

كما يتم تقديم علاجات الجمال في ذي سبا في العنوان وسط المدينة، باستخدام تشكيلة من المنتجات من ماروك ماروك التي تتضمن تشكيلة من منتجات التجميل المناسبة للحمام التقليدي والمأخوذة من موارد طبيعية نقية يتجلى فيها جمال موطنها في المغرب.
وبيولوجيك روشيرش، العلامة التجارية الفرنسية المختصة بمنتجـات للعنايـة بالبشـرة، والتـي تتميـز باسـتخدام مكونـات عاليـة التركيز مـن الخالصات النباتيـة والبحريـة والحيويـة.
وليندا ميريديث التي تقدم منتجات العناية بالبشرة التي لقيت استحساناً واسعاً في العالم، وتشكيلة مزيج الأيورفيدا من الزيوت الأساسية من ساتل إنرجيز، ومنتجات ناتورا بيسيه من المكونات الدوائية عالية الأداء التي تستهدف منح البشرة مفعولاً مقاوماً لعلامات التقدم في العمر.
هذا ويضم المنتجع أيضاً حوض السباحة المصمم على طراز إنفينيتي ويمتد على خمسة أعماق بإطلالات مباشرة على برج خليفة، وتحيط به مناطق هادئة للاسترخاء.
المكان: الطابق السادس، العنوان وسط المدينة
التوقيت: يومياً بين الساعة 9 صباحاً و10 مساءً
السعر للشخص: تبدأ الأسعار من 300 درهم، دخول حوض السباحة بسعر 200 درهم في أيام الأسبوع و250 درهماً في عطلات نهاية الأسبوع مع رصيد بقيمة 150 درهماً للطعام والعصائر
للحجز يرجى الاتصال على الرقم 4368755 4 971+

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى