الفعالياتفعاليات رياضية

الدورة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام

في تاريخ 7 و8 ديسمبر 2018

عين دبي – فعاليات

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، في تاريخ 7 و8 ديسمبر 2018، فعاليات الدورة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام، وذلك بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.تضم قائمة المشاركين في الدورة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام، مجموعة من نجوم اللياقة البدنية وكمال الأجسام، حيث يمكن للزوار مقابلة أبطالهم المفضلين من أهم الأسماء الرياضية العالمية الحائزين على لقب مستر أولمبيا وأقوى رجل في العالم لعدة مرات.

الدورة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام
الدورة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام

هذا وسيحتضن المعرض فعاليات لقاء وتعارف مع نخبة من نجوم الرياضة ولاعبي كمال الأجسام المشهورين، ممن سيجرون جلسات حوارية مباشرة، ويشاركون في مسابقات على المنصة وغيرها طوال يومي المهرجان الاحتفالي الخاص باللياقة البدنية.

الدورة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام
الدورة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام

وتتميز دورة هذا العام بمشاركة الأمريكي براين شو، الذي يحمل لقب أقوى رجل في العالم لأربعة أعوام 2011، 2013، 2015 و2016.
كما يحمل شو لقب بطولة آرنولد سترونج مان كلاسيك مرتين لعامي 2011 و2015، مما يجعله الرياضي الوحيد في العالم الذي يحرز اللقبين في العام نفسه.
وسيرافق براين نخبة من نجوم الرياضة مثل كاي جرين، البطل السابق لـ آرنولد كلاسيك ونجم مسلسل سترينجر ثينجز الذي تعرضه شبكة نتفليكس؛ وميشيل لوين، النجمة الفنزويلية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فضلاً عن حاملي لقب مستر أولمبيا لعدة مرات مثل روني كولمان وجاي كاتلر، وكلاهما يعود للمشاركة للمرة الثانية على التوالي.
كما تستضيف منصة أبطال معرض دبي لكمال الأجسام عدة مقابلات حية مع المشاهير هذا العام يديرها ديف بالومبو من آر إكس ماسل ، ويمكن لكافة حاملي البطاقات حضور هذه المقابلات مجاناً.
هذا وتتوافر البطاقة للبالغين وليوم واحد بسعر 75 درهم إماراتي عبر الإنترنت و100 درهم إماراتي في موقع المعرض، وتضم العروض الأخرى تذاكر كبار الشخصيات لحضور يومي البطولة بسعر 500 درهم إماراتي، وباقات الدخول العامة لحضور فعاليات ليه ميلز لايف في دبي لقاء 449 درهم إماراتي.
قائمة الكفاءات المشاركة:
في ما يلي قائمة بالنجوم الرياضيين المشاركين في المعرض، والذين سيشاركون في فعاليات لقاء وتعارف طوال يومي معرض دبي لكمال الأجسام.
كاي جرين
يتواجد النجم العالمي كاي جرين، الملقب بـ الوحش، في جناح دايناميك ماسل ضمن دورة هذا العام من المعرض. لمع اسم جرين خارج إطار رياضة كمال الأجسام العام الماضي بمشاركته في شخصية فانشاين، المحارب ذي القلب الذهبي في الموسم الثاني من مسلسل سترينجر ثينجز. ويشتهر جرين بأدائه المذهل في المنافسات السابقة لبطولة مستر أولمبيا – وحل في المرتبة الثانية في الأعوام 2012، 2013 و2014 – ويمكن لعشاق اللياقة البدنية وكمال الأجسام الاستماع إلى حديث جرين عن بداياته المتواضعة وخططه المستقبلية، وصولاً إلى منافساته مع زميله فيل هيث على لقب مستر أولمبيا.
براين شو
يعتبر الأمريكي براين شو من محترفي رياضة كمال الأجسام، ويحمل لقب أقوى رجل في العالم أربع مرات. ويبلغ طوله 6 أقدام و8 إنش، ووزنه 200 كيلوجرام.
وتبوّأ شو مراتب عليا في جميع منافسات كمال الأجسام رفيعة المستوى؛ وسيكون متوافراً في فعاليات اللقاء والتعارف ضمن جناح واوان بروتين طوال يومي المعرض.
وفي الساعة 5.30 من مساء يوم الجمعة 7 ديسمبر، سيشارك براين شو خبرته في مجال التدريب لتعزيز القوة وتحقيق الأهداف الشخصية.
ميشيل لوين
بوجود أكثر من 13.2 مليون متابع لحسابها على موقع إنستاجرام، تعتبر الفنزويلية الجميلة ميشيل لوين من رائدات اللياقة البدنية، وتمتلك علامة تجارية خاصة بها في مجال الملابس والتغذية ومعدات الصالات الرياضية.
ويمكن للزوار التعرّف على الطريقة التي اكتسبت فيها ميشيل لقبها كشخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما تعتلي المسرح مع ديف بالومبو يوم السبت 8 ديسمبر، الساعة 2.30 ظهراً.
ويمكن للزوار من الفتيان والفتيات الالتقاء بها طوال يومي المعرض في جناح ون أو ون.
جاي كاتلر
فاز جاي كاتلر ببطولة مستر أولمبيا أربع مرات، وانتقل من بطولة كمال الأجسام للمحترفين التي ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية إلى عالم التجارة والأعمال، مع خطه الخاص بالمكملات الغذائية والملابس، فضلاً عن العديد من الأعمال الأخرى بعيداً عن للياقة البدنية. وسيستأنف مسيرته التنافسية مع روني كولمان، زميله في رياضة كمال الأجسام – والذي يتوجه إلى دبي للمشاركة في الفعالية – عندما يصعد الاثنان على المسرح عند الساعة 3 من ظهر يوم الجمعة 7 ديسمبر، حيث سيشجعهما بالومبو للحديث عن حياتهما.
روني كولمان
يعتبر روني كولمان أسطورة في رياضة كمال الأجسام، والشخصية الأمثل التي تنطبق عليها مواصفات هذه الرياضة. وما زال كولمان يحمل لقب الملك حتى يومنا هذا، حيث يحمل أكبر عدد من ألقاب مستر أولمبيا مقارنة بآرنولد شوارزنيغر؛ وتتألق مسيرته الرياضية بتتويجه بطلاً ثماني مرات.
كما فاز كولمان 26 مرة في بطولات نظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.
ويمكن لزوار معرض دبي لكمال الأجسام الاقتراب والالتقاء بهذا النجم الرياضي يومي عطلة نهاية الأسبوع في جناح روني كولمان الخاص مع نيو روك سبورتس.
دوريان ييتس
فاز دوريان ييتس ببطولة مستر أولمبيا ست مرات، وقد عزز ييتس من شهرته مع أسلوبه الخاص والمكثّف في التدريب blood and guts، والتركيز الشديد، والبنية الجسمانية المنحوتة.
وبعد انتقاله مؤخراً إلى عالم منتجات التغذية الخاصة باللياقة البدنية مع تشكيلته الحديثة من المكملات الغذائية دوريان ييتس نيوتريشن شادولاين، يمكن للزوار المحظوظين التعرّف على كافة تفاصيل أمجاده الرياضية، وكيفية بناء علامته التجارية للمكملات الغذائية منذ اعتزاله.
وسيعقد ييتس مقابلة حصرية على المسرح عند الساعة 4.30 ظهر يوم الجمعة 7 سبتمبر.
هاني رامبود
اكتسب هاني رامبود لقبه صانع الأبطال بفضل تدريباته وأعماله الاستشارية التي قدمها لعدد من أبرز أسماء رياضة كمال الأجسام، ومنهم فيل هيث الحائز على لقب مستر أولمبيا سبع مرات.
ويليام بوناك
يعتبر ويليام بوناك واحداً من أكثر لاعبي كمال الأجسام الأفارقة نجاحاً في تاريخ الرياضة، وفخراً للقارة بأكملها. ينحدر ويليام بوناك من غانا، وهو من أبطال كمال الأجسام المحترفين والمحبوبين لثقته بنفسه وسلوكه المتواضع، والحجم الكبير لعضلات ذراعيه ورجليه.
كيفن ليفرون
يعتبر ليفرون من أكثر لاعبي كمال الأجسام شعبية ومهارة في عصره، حيث وصل إلى ذروة أمجاده في تسعينيات القرن الماضي – العصر الذهبي لرياضة كمال الأجسام، وبعد اعتزاله في عام 2003، عاد ليفرون إلى المنافسات في بطولة مستر أولمبيا 2016 وفي دورة هذا العام من البطولة.

يحدث الآن  كيوز بار أند لاونج يستضيف حفلاً موسيقياً يحييه الفنان جيريمي آيزك
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • روني كولمان بناء اجسام (1)
  • معرض دبي لكمال الاجسام (1)
زر الذهاب إلى الأعلى