الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

الدورة الثانية عشر من معرض دبي الدولي للخيل 2016

عين دبي – فعاليات

تستضيف دولة الإمارات المعرض السنوي , معرض دبي الدولي للخيل 2016 12th Dubai International Horse Fair و الذي يستقطب مربو الخيول وأصحابها والفرسان والأطباء البيطريون و غيرها من المتخصصين في هذا المجال لعرض منتجاتهم وخدماتهم لزوار المعرض .

ويحرص المعرض الأكبر من نوعه في هذا القطاع على المستوى الإقليمي أن يجمع تحت مظلته سنويًا أكثر من 200 شركة وعلامة تجارية شهيرة من كبرى الشركات الرائدة في تصنيع وبيع معدات ومستلزمات رياضة الفروسية. ويوفر لرواده من التجار والمستهلكين والمختصين في مجال الفروسية في منطقة الشرق الأوسط أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات والتقنيات الخاصة بالفروسية، والخيل. ويحظى المعرض بشهرة واسعة على المستويين الإقليمي والعالمي، إذ يُشارك به رواد هذه الصناعة وأهم خبرائها والمُصنّعين والموزّعين لعرض أحدث معدات العناية بالخيل، ومعدات التحمل، وأسوار مناطق الترويض، وإكسسوارات ركوب الخيل، ومُصنّعي ملابس السباق والفروسية، وأندية تعليم الفروسية للفتيات والأولاد الصغار والكبار.

يحدث الآن  القرية العالمية تدعوكم لإغتنام الفرصة الأخيرة من عروضها

 كما يجتذب الحدث جمهورًا عريضًا من هواة ركوب الخيل والفرسان المحترفين وعشّاقه، وممارسي الأنشطة والرياضات المرتبطة بالفروسية، والمشترين الباحثين عن شراء المنتجات الحديثة للشركات المصنّعة لمنتجات العناية بجمال وصحة الخيول ومقدّمي الخدمات لملّاك الخيل والمربين، واسطبلات الخيل، والمتخصصين في مجال الفروسية. ويحضر المعرض سنويًا بغرض التواصل والبقاء على اطّلاع بأحدث ما أنتجته تلك الصناعة مُلّاك ومربي الخيول ومشتريّها وأصحاب ومديري اسطبلات ونوادي الفروسية، والأطباء البيطريين، والمدربين المحترفين وأعضاء أندية الخيل والفروسية والراغبين في الالتحاق بالدورات التدريبية المخفضة التي تتوفر بصورة حصرية خلال فترة المعرض.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

المعرض يقدم  أيضا بطولة دبي الدولية للجواد العربي حيث تتنافس أفخر الخيول العربية الأصيلة في العالم للفوز بجوائز تتعدى 15 مليون درهم .

يحدث الآن  القرية العالمية تدعوكم لإغتنام الفرصة الأخيرة من عروضها

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى