أبوظبي

السحور الرمضاني في كريستال لاونج

كريستال لاونج في سانت ريجيس أبوظبي

عين أبوظبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن كريستال لاونج سانت ريجيس أبوظبي، عن سحور رمضاني مميز في خيمه الخاصة.

يقدم كريستال لاونج في سانت ريجيس أبوظبي، عن تجربة سحور مميزة في خيمه الخاصة التي تقع أوسط الثريات الكريستالية والبرونزية في طابق الميزانين.

كريستال لاونج في سانت ريجيس أبوظبي
كريستال لاونج في سانت ريجيس أبوظبي

هذا وتضم قائمة الطعام من كريستال لاونج في فندق سانت ريجيس أبوظبي، مجموعة منتقاة من الأطايب العربية الأصيلة، وذلك يومياً من الساعة 11 مساءً وحتى الساعة 3 صباحاً طيلة شهر رمضان الكريم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة أنّ فندق سانت ريجيس أبوظبي، يقع على كورنيش العاصمة الإماراتية أبوظبي والذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول ، والسفارات ، وشركات النفط والغاز ، وغيرها من المؤسسات التجارية، ويمكن تقسيم قاعة المضيف التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام ، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي ، ويمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها الى حوالي 700 شخص ، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

كما يحتوي فندق سانت ريجيس أبوظبي ، على خمس غرف اجتماعات مجهزة بشاشات بلازما، و يمكن استخدامها لعقد الاجتماعات الصغيرة أو للجلسات الفردية. كما تتميز قاعة اجتماعات ليوا الخاصة بمجالس الإدارات بتقنية رفيعة ومجهزة بمرافق المؤتمرات عن بعد و الميكروفونات وغرفة خاصّة للاستخدام قبل بدء الفعالية ، وتُعد الحديقتان المخصصتان لإقامة الفعاليات والمسطحان المحيطان بالمسبح أماكن مثالية لحفلات الاستقبال والتجمعات التي تُعقد ما بعد العمل.

هذا ويتكون الفندق من ٢٨٣ غرفة منها ٥٥ جناحاً ، تطل جميعها على مناظر للخليج العربي ، بينما يطل جناح أبوظبي في الجسر المُعلق بين ابراج نيشن تاورز على إطلالة بانورامية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سحور بيت بالصينيه (1)
زر الذهاب إلى الأعلى