الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

الشيخ راشد بن حميد النعيمي يزور جناح “فالكن سيتي أوف وندرز” ضمن جولته في “سيتي سكيب جلوبال 2015”

عين دبي – معارض

قام سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، اليوم (الأربعاء 9 أيلول/سبتمبر 2015) بزيارة جناح “فالكن سيتي أوف وندرز” خلال جولته في معرض “سيتي سكيب جلوبال 2015″، أضخم معرض دولي للتطوير العقاري في الشرق الأوسط المقام حالياً في “مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض” والمستمر لغاية يوم غد 10 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأبدى سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي إعجابه بـتصميم “الهرم المتوسط”، مثنياً على التطورات المتسارعة التي شهدها مشروع فالكن سيتي الضخم حتى الآن. وقدّم سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة “فالكن سيتي أوف وندرز”، شرحاً مفصلاً عن خطة تطوير مشروع “الهرم المتوسط” المقرر إطلاقه قريباً.

وأعرب سموه عن فخره بالتقدم السريع في أعمال إنشاء وتطوير هذا المشروع الوطني العملاق، الذي يضم مجموعة متكاملة من الفلل الجاهزة، مشيداً بالدور المرتقب الذي سيقوم به المشروع الجديد على صعيد دفع عجلة التنمية الشاملة في دبي وترسيخ ريادة الإمارات على الخارطة العالمية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتوجّه سعادة سالم الموسى، بجزيل الشكر والامتنان إلى حكام الإمارات، على دعمهم اللامحدود لإنجاح المشاريع الطموحة ضمن قطاع التطوير العقاري في دبي، مؤكّداً أنّ السياسة الحكيمة التي تنتهجها القيادة الرشيدة تمثل الدعامة الأساسية التي تستند إليها مسيرة النمو والريادة والتميز التي تقودها دولة الإمارات، الأمر الذي يساهم بدوره في تعزيز ثقة المستثمرين ورجال الأعمال بالبيئة الاستثمارية المحلية التي توفر وجهة آمنة ومثالية لإطلاق مشاريع ضخمة وواعدة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وأضاف الموسى: “إنّ الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، تمثل الدافع الرئيسي لقيادة دبي نحو مستوى جديد من الريادة العالمية وتعزيز سمعتها كإحدى أبرز الوجهات السياحية الجاذبة في العالم ومركز رائد للتجارة والأعمال والسياحة والترفيه وتجارة التجزئة”.

ويجدر الذكر بأنّ مدينة “فالكن سيتي أوف وندرز” مصممة لتحتضن حضارات العالم على مساحة تتجاوز 41 مليون قدم مربع. وستضم المدينة أبراجاً وشققاً واسعة، ومراكز تسوق، وفنادق، ومطاعم فاخرة، ونوادٍ صحية ومنتجعات، ودور حضانة، ومدارس وحدائق عامة. وتتميز “فالكن سيتي أوف وندرز” بتوفير فرص واعدة للاستثمار العقاري، من خلال تنوع مرافقها التجارية والترفيهية ومعالمها السياحية والفلل السكنية المستوحاة من أنماط عمرانية مختلفة من كافة أنحاء العالم.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى