الفعالياتمهرجانات

الشيف منال العالم تقدم دروس طبخ في ابن بطوطة مول

عين دبي – مهرجان دبي للماكولات 2016

يستضيف ابن بطوطة مول خلال عطلة نهاية الأسبوع مجموعة من عروض الطهي الحي التي يقدمها طهاة عالميون، ومن أبرزهم الشيف منال العالم .

وقد شهدت ردهة الصين بالمول يوم أمس الأول، الجمعة، عرض طهي مميز لملكة المطبخ العربي الشيف منال العالم، قدمت من خلاله ثلاث وصفات طعام من ابتكارها، حرصت على أن تكون سهلة وسريعة التحضير لكي يستطيع الجميع، كبارا وصغارا أن يطبقها، وحظي عرض الطاهية المحبوبة بحضور جماهيري واسع من كافة الجنسيات وخاصة العربية، كما لفت الأنظار تواجد العديد من الأطفال الذين حرصوا على متابعة عرض العالم والتنافس على مشاركتها في إعداد الطعام، فيما أبدت من جانبها سعادة بالعمل مع الحضور، ناصحة الأهالي بتشجيع أبنائهم على دخول المطبخ والمساهمة في إعداد الطعام لما يحمله هذا السلوك من فوائد عديدة.

يحدث الآن  جنة للشقق الفندقية والفلل توفر تجربة إقامة مميزة احتفالاً بيوم الحيوانات الأليفة

مقبلات وحلويات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعلى مدار ساعة ونصف متواصلة، قدمت الشيف وصفاتها بمشاركة الجمهور، حيث أعدت الطبق الأول وهو عبارة عن “كيكة” إفطار مبتكرة أساسها عجينة “البف بيستري” محشوة بأنواع من الجبنة واللبنة والخضروات، قالت إنه يمكن حشوها بأي من مكونات الطعام وذلك بحسب الرغبة، وقد ساهمت الطفلة فرح في صنع الكيكة مع العالم، قبل أن تلتقط العالم صورة لها مع الطفلة والطبق وتنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، داعية الجمهور إلى التواصل والتفاعل مع “مهرجان دبي للمأكولات” من خلال فعالياته المختلفة التي تتواصل يوميا حتى 12 مارس المقبل.

أما الوصفة الثانية فكانت عبارة عن طبق من المقبلات، أساسه البطاطا المسلوقة، وهي أكثر الخضروات شعبية في العالم، زينتها بأنواع من البقوليات مثل الذرة والفاصولياء الحمراء والبازيلاء والحمص مع تتبيلة مكونة من زيت الزيتون والليمون والنعنع المجفف، ساهم في إعدادها مع الشيف الطفل سند، في حين شاركت السيدة نبال في إعداد طبق الحلويات الذي أعدته العالم، وهوعبارة عن كيك مهروس محشو بالشوكولاته، ومضاف إليه صلصة مكونة من الحليب المكثف والكريمة وبودرة الكريم كاراميل، وقد أبدى الجمهور إعجابهم بهذه الوصفات السهلة سريعة التحضير ولا سيما وصفة الحلوى.

يحدث الآن  احدث الأنشطة الأسبوعية من دريفت بيتش دبي

ومن جهة أخرى يستضيف ابن بطوطة مول في الثالث من مارس الشيف نيكيتا غاندي ما بين الساعة 5 و 6:30 مساء، والشيف تيم ريد في الرابع من مارس خلال الساعة 7:30 و 8:30 مساء. وفي العاشر من مارس سيكون الجمهور على موعد مع الشيف جون تاناكا.

شاهدوا الصور

601d0adc-1e08-4814-863f-e2a45004b7dd 5915684a-a037-4b35-acd8-3d178781fd41

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • منال العالم (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى