أبوظبي

العرض العربي الأول لفيلم مازنجر زد إنفينيتي

موسم صيف أبوظبي 2018

عين أبوظبي – فعاليات

يوفر موسم صيف أبوظبي 2018، فرصة مشاهدة العرض العربي الأول والحصري لفيلم مازنجر زد إنفينيتي.يقام العرض العربي الأول والحصري لفيلم مازنجر زد إنفينيتي، في يوم 3 أغسطس في الرابعة عصراً وحتى الساعة 6 مساءً في سينما مول شاطئ الراحة.

موسم صيف أبوظبي 2018
موسم صيف أبوظبي 2018

كما توفر هذه الأمسية والحصرية أجواءً سينمائية بإمتياز، تتضمن المأكولات والمسليات، بالإضافة إلى فرصة التقاط الصور التذكارية مع اللوحات والمتعلقات الخاصة بفيلم مازنجر زد المنتشرة في أرجاء المكان.
هذا وقد كانت أولى أعمال مازنجر قد نُشرت عام 1972 عبر مجلة أسبوعية بعنوان شونين جمب، وذلك قبل البدء في إنتاجه كمسلسل رسوم متحركة حقق نجاحاً، ويشهد فيلم مازنجر زد عودة البطل كوجي كابوتو الذي تولى المسؤولية خلفاً لوالده وجده، حيث أصبح عالماً.
ويعثر كابوتو في هذا الفيلم على هيكل ضخم مدفون أسفل جبل فوجي وعليه مؤشرات الحياة، حيث يأتي هذا الاكتشاف مصحوباً بمواجهات وتهديدات جديدة، ومصير جديد يواجه البشرية.
تجدر الإشارة إلى أنّ فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018، تقام في كل العاصمة ومنطقة العين والمنطقة الغربية، وتهدف إلى تقديم المزيد من الخيارات الترفيهية لكل من قاطني الدولة وزوارها الذين اختاروا قضاء العطلة الصيفي في أبوظبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، تتولى حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار، كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططه وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف اللوفر أبوظبي.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سينما شاطئ الراحة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى