رمضان أحلى في دبي

العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي

عروض في المرافق السكنية ومعارض السيارات والفنادق والمول

عين دبي – رمضان أحلى

احتفاءً بشهر رمضان المبارك، تقام في دبي فستيفال سيتي، مجموعة متنوعة من العروض والأنشطة المختلفة طيلة أيام الشهر الفضيل.يشهد دبي فستيفال دبي، المشروع الذي تمتلكه وتديره مجموعة الفطيم للعقارات، خلال شهر رمضان المبارك، مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض التي تقام في المرافق السكنية ومعارض السيارات والفنادق والمول.

العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي
العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي

دبي فستيفال سيتي مول:
يقدم دبي فستيفال سيتي مول بالتعاون مع ديزني تجربةً جديدةً لسكان الإمارات طيلة شهر رمضان الكريم، حيث يتيح لهم التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر فعالية رسالة لمن تُحب السحرية والتي سيتم تخصيصها لإرسال تحيات الزوار بأسلوبٍ مميز.
هذا ويمكن لزوار المول تسجيل طلباتهم المرفقة برسائلهم الخاصة في أحد منافذ ديزني المتواجدة في عدة اماكن في المول، وذلك قبل التوجه إلى فستيفال سكوير ليشاهدوا رسائلهم تضيء بالحياة في رسالة لمن تُحب الرائع والذي يتفاعل مع المستوقين من خلال الضوء والموسيقى، ليُعاد تصميمها فيما بعد كصورةٍ ، كما أنه مع كل رسالة يرسلها المتسوقون، سوف يتبرع دبي فستيفال سيتي مول بدرهم إماراتي واحد لصالح حملة بسمة في مؤسسة الجليلة، والتي تعدُّ مؤسسة عالمية غير ربحية تكرّس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية.
إضافةً إلى ذلك ستتاح العروض الخاصة طيلة شهر رمضان الكريم في 39 مطعماً ومقهى في المول، منها سيرينديبتي 3 وشوغار فاكتوري وتورتيّا ومقهى هارد روك ، بينما تقدم مطاعم الفنار، بومباي، شوباتي، إكستريم شاورما، غاليتوز، ناندوز، بأول، بيبرميل، شوغار فاكتوري، تواصي، تي جنكشن وذا بيغل كوفي هاوس قوائم طعام خاصة طيلة الشهر الفضيل.

العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي
العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي

مجموعة الفطيم للعقارات
العقارات السكنية
تقدم مجموعة الفطيم للعقارات لعملائها الذين يستأجرون الشقق في كل من المرسى بلازا، البادية هيل سايد والبادية ريزدنسز، خلال شهر رمضان المبارك، حوافز مميز منها إمكانية دفع الإيجار السنوي على أربع دفعات و شهراً مجانياً بدون إيجار لعقود الإيجار لمدة 12 شهراً، بدون عمولة، كما يحصل العملاء على قسائم هدايا بقيمة 2,000 درهم إماراتي يمكن استخدامها في دبي فستيفال سيتي.
• يستفيد العملاء الذين يشترون العقارات السكنية من خصم بنسبة 100% على رسوم دائرة الأراضي في دبي، وذلك لجميع عملائها بدون عمولة بالإضافة إلى تسهيلات الرهن العقاري وقسائم هدايا بقيمة 50,000 درهم إماراتي يمكن استخدامها في دبي فستيفال سيتي.
ثلاجات المشاركة الرمضانية
ستقوم مجموعة الفطيم للعقارات بتوزيع ثلاجات المشاركة الرمضانية، والمرخصة برعاية الهلال الأحمر الإماراتي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وذلك في موقعين ضمن دبي فستيفال سيتي، وهما المرسى بلازا ونادي العريش، ويتمثل الهدف من ثلاجات المشاركة الرمضانية في مساعدة العمال وموظفي الصيانة بتوفر الطعام والمشروبات مجاناً خلال الشهر الكريم، حيث يقوم السكان وأعضاء التجمع بملء الثلاجات بالأطعمة.
الضيافة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي
العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي

فنادق إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي
• تتوفر تشكيلة من خيارات الإفطار والسحور المميزة في مطعم أنيس ، ومطعم سيروكو الذي فتح أبوابه حديثاً في فندق هوليدان إن، ليقدم مجموعة من الأطباق العربية والعالمية، كما تتوفر خيارات الإفطار الخاصة بالمجموعات، لتقدم المأكولات للمجموعات من 50 ضيفاً إلى 3,000. تبدأ أسعار قائمة الطعام من 130 درهم إماراتي للشخص الواحد.
• يقدم مطعم ذا فيش هاوس، في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، قائمة خاصة من أطباق الإفطار تشمل بوفيه السلطات والأطباق الرئيسية المعدّة للمشاركة وبوفيه الحلويات وتشكيلة من العصائر الطازجة بسعر 175 درهم للشخص الواحد.
• سحور للسيدات فقط أيام الأربعاء في بييرز بيسترو أند بار، بالشراكة مع محلات روبنسونس. تستعرض العلامات التجارية المنتقاة عدداً من مجموعاتها المميزة للموسم بالإضافة إلى منتجات التجميل والتجربة المجانية للمكياج. تشمل قائمة الطعام أربعة أنواع من المقبلات وأربع حلويات مع القهوة والشاي والمياه بسعر 150 درهم للشخص الواحد.
السيارات

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''
العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي
العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي

تقدم المجموعة عروضا على سيارات تويوتا ولكزس وهوندا وكرايزلر ودودج و RAM وفولفو خلال شهر رمضان.
الفطيم تويوتا
• باقة من التأمين المجاني لمدة عام كامل، التسجيل المجاني، حزمة الصيانة لمدة أربع سنوات / 80 ألف كيلومتر لدى تويوتا والمزيد من العروض، بتوفير يصل إلى 37,000 درهم إماراتي على طرازات محددة.
الفطيم هوندا
• يتمتع العملاء بخصومات مميزة في مجموعة سيارات هوندا وسيارات SUV مع أقساط شهرية تبدأ من 444 درهم إماراتي وعقود الصيانة على طرازات مختارة، كما تقدم الفطيم هوندا ضمانة غير محدودة المسافة لمدة خمس سنوات وخدمة المساعدة على الطريق، فيما يتاح للعملاء مبادلة سياراتهم من كافة الموديلات والطرازات بسيارات هوندا جديدة.
المشروعات التجارية
• احصل على دفعة أولى تصل إلى 20% للوكيل مع صيانة مجانية وضمانة لمدة 6 سنوات / 120,000 كيلومتر على سيارات كرايزلر وجيب ودودج بالإضافة إلى تأمين مجاني لعام كامل على طرازات مختارة من سيارات دودج وجيب.
• كما تقدم RAM للعملاء في شهر رمضان المبارك ما يصل إلى 20% من الدفعة الأولى مع صيانة وضمان لمدة 5 سنوات / 100,000 كيلومتر.
• أما لدى فولفو، فيمكنكم الاختيار بين 10% من الدفعة الأولى للوكيل أو استعادة 10% من النقود إلى جانب الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات / 60,000 كيلومتر وضمانة لمدة 3 سنوات لمسافة غير محدودة على جميع الطرازات. وتتوفر إمكانية المبادلة لقيمة تصل إلى 10,000 درهم إماراتي للعملاء الذين يشترون سيارات XC60 أو XC90 مع الحصول على تأمين مجاني لعام كامل على سيارات XC90.
الفطيم لكزس
• يحصل كافة العملاء في الفطيم لكزس على جوائز رمضانية.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024
العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي
العروض الرمضانية في دبي فستيفال سيتي

الرياضة واللياقة
• يقدم نادي العريش، الوجهة العائلية للرياضة والمناسبات الاجتماعية في دبي فستيفال سيتي، خصماً قدره 30% على العضوية السنوية للأعضاء الجدد، وستكون هناك خيمة عربية تقدم القهوة والتمور وفن الرسم بالحنّاء والأنشطة الأخرى المرتبطة بالمناسبة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى