رمضان أحلى في دبي

العروض الرمضانية من مطعم خيبر بفندق ديوكس دبي

باقة متنوعة من عروض الطهو مع إطلالة على مرسى دبي

عين دبي – رمضان أحلى

أعلن فندق ديوكس دبي، عن باقة متنوعة من عروض الطهو في المطعم الهندي خيبر وذلك طيلة أيام شهر رمضان الكريم.يقدم المطعم الهندي خيبر الواقع في الطابق الخامس عشر من الفندق البريطاني ديوكس دبي المصنف فئة 5 نجوم، خلال شهر رمضان الكريم، باقة متنوعة من عروض الطهو، مع إطلالة بزاوية 180 درجة على مرسى دبي.

العروض الرمضانية من مطعم خيبر بفندق ديوكس دبي
العروض الرمضانية من مطعم خيبر بفندق ديوكس دبي

هذا ويقدم مطعم خيبر تشكيلة من النكهات التقليدية وسط أجواء نابضة بالحيوية والأصالة ، حيث يمزج بين الأطباق الكلاسيكية والمعاصرة، وتضم القائمة أطباق اللحوم الغضة والمأكولات البحرية الساخنة المطهوة في التندور ترافقها أصناف خبز النان والروتي، كما يخصّ المطعم رواده من النباتيين بخياراتٍ فريدة من نوعها، بالإضافة إلى باقة من الحلويات التقليدية الهندية بلمسة معاصرة ومبتكرة.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024
العروض الرمضانية من مطعم خيبر بفندق ديوكس دبي
العروض الرمضانية من مطعم خيبر بفندق ديوكس دبي

وتبدأ تجربة الإفطار في خيبر بتشكيلة من ثمار التمر والفاكهة الطازجة والمشمش المجفف، يليها طيف واسع من الأطايب والأطباق الرئيسية مُقدمة على طريقة ثالي الهندية التقليدية، ويبرز منها طبق مورغ تشاب، وهو عبارة عن أفخاذ الدجاج المتبلة بنكهات اللبن والهال التقليدية، وطبق لحم الضأن ر من مومباي رارا غوشت والذي يُقدم مع صلصة اللوز القشدية الغنية، ويختتم المطعم رحلته بين النكهات مع باقة من الحلويات المحضرة من مكونات تقليدية مثل غاجار كا حلوى ورابري.
يذكر أنّ مطعم خيبر يقدم قائمة الإفطار المؤلفة من 4 أطباق لقاء سعر 185 درهم إماراتي، وتشمل جبنة القريش المحضّرة محلياً مع التوابل إلى الدجاج بالكاري والحلويات الهندية الغنية.
إفطار خيبر
العرض: قائمة طعام محددة مسبقاً من 4 أطباق مقابل 185 درهم إماراتي للشخص الواحد.
التوقيت: من الغروب حتى الساعة 11:00 مساءً.
تجدر الإشارة أن فندق ديوكس دبي هو أحد العقارات التي تملكها وتديرها شركة سيفن إنترناشيونال القابضة لتطوير العقارات، ويضم 279 غرفة و287 شقة فندقية، إلى جانب وسائل الاستجمام والراحة والمرافق الترفيهية ذات الطراز العالمي.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى