أبوظبي

العروض الصيفية من فندق تلال ليوا

عروض فندق تلال ليوا من 15 مايو حتى 31 أغسطس 2018

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق تلال ليوا، المصنف من فئة 4 نجوم، عن إطلاق باقة متميّزة من العروض الخاصّة بموسم الصيف لعام 2018.تضم باقات الصيف من فندق تلال ليوا، الوجهة المميزة في صحراء الربع الخالي، مجموعة متنوعة من العروض مثل عروض الإقامة، برامج الترفيه الصحراوية، وعروض المطاعم وغيرها، وذلك ابتداءً من 15 مايو حتى 31 أغسطس 2018 بسعر يبدأ من 277 درهم إماراتي.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

يذكر أنّ عام 2018 شهد العديد من التطورات والتحديثات في الفندق، حيث تمّ إطلاق اول محطة شحن للمركبات الكهربائية في منطقة الظفرة.
تجدر الإشارة أنّ فندق تلال ليوا تديرها مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي، ويقع فندق تلال ليوا على بعد 20 كم من مدينة زايد، كما تتوفّر مرافق الاجتماعات عند الطلب، ويتم تقديم المأكولات المحلية والعالمية في مطعمي المنتجع. ويمكن للنزلاء التمتع بالأجواء الودية والإطلال على الحديقة في Al Liwan، أو مشاهدة الطهاة وهم يحضرون أطباقهم في المطبخ المفتوح لمطعم Al Badiya، تقدم ليالي للضيوف جو حميم مع المشروبات، كما يمكن الحصول على وجبة إفطار وغداء (برانش) يوم الجمعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة إلى غرفة البخار أو المشاركة في جولة سفاري بالصحراء. وتتوفر أيضاً أنشطة التزلج على الرمال، ويمكن لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة تنظيم رحلات السفاري إلى منطقة Moreeb Dunes التي تحتوي على بعض أعلى الكثبان الرملية في منطقة الشرق الأوسط. كما يمكن ترتيب استئجار السيارات للنزلاء الراغبين في السفر بشكل مستقل، إضافة إلى ذلك تطل جميع غرف الفندق المكيفة على الحديقة أو المسبح أو الصحراء. وتم تجهيز بعض الغرف بشرفات مفروشة. وتتوفر لوازم الاستحمام في كل حمام، وتضم جميع الغرف جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية.

يحدث الآن  ياس مول تطلق حملة أنفِق واربح إحتفالاً بعيد الفطر و أيام رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى