أبوظبي

العروض الصيفية من مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي

إحياء أمسيات موسيقية مع الثنائي الموسيقي الروسي

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن المطعم البرتغالي فاسكوز، عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بموسم فصل الصيف 2018.يوفر مطعم فاسكوز في فندق هيلتون أبوظبي، لزواره فرصة الاستمتاع بأوقاتهم برفقة العائلة والأصدقاء ضمن أجواء ترفيهية وتناول الأطباق العالمية، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بمرافق وشاطئ هيلتونيا.

مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي
مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي

هذا ويستضيف المطعم الشهير بالمأكولات البحرية الواقع على شاطئ الخليج، من يوم الإثنين إلى السبت الثنائي الموسيقي الجديد، الروسيتان كارينا لوماكا وماري فلاماك، حيث ستقدمان باقة متنوعة من الأغاني على خشبة المسرح مع موسيقى الجاز واللاونج والسول والبوب بالإضافة إلى الأغاني العالمية، ليستمتع ضيوف المطعم أثناء تناولهم وجبة العشاء.
كما مدد المطعم البرتغالي فاسكوز، عرض الغداء الأسبوعي اثنان بواحد، ليتسنى لضيوف المطعم إمكانية الاستفادة من المزايا الحصرية في الفندق خلال عطلة نهاية الأسبوع.
إذ يحصل ضيوف المطعم على باقة الغداء كل يوم جمعة وسبت لتناول ثلاثة أطباق رئيسية مع إمكانية الدخول إلى نادي هيلتونيا الشاطئي مقابل 189 درهم إماراتي للشخص، ومقابل 254 درهم إماراتي مع المشروبات الغازية والعصائر الباردة.
هذا وتتضمن قائمة الطعام مجموعة متنوعة من أطباق السلطة التي يشتهر فاسكو بإعدادها مع طبق للتحلية، ويمكن للضيوف اختيار الطبق الرئيسي حسب ذوقهم من قائمة الطعام، والتي تشمل المأكولات العالمية والبحرية وهي مستوحاة من رحلات المستكشف والرحّالة البرتغالي فاسكو ديجاما وتعكس أسلوب الطهي في بلاد الهند والبرتغال وأفريقيا.
كما يقدم فاسكوز يومياً عرضاً خاصاً للضيوف يتيح لهم 50% خصم على طلبات الطعام من الساعة 7 إلى 9 ليلاً، يسري العرض على الحجوزات المسبقة فقط.
ويقدم المطعم ساعات التخفيضات من الساعة 9 ليلاً حتى منتصف الليل على كافة المشروبات مقابل 20 درهماً إماراتياً.
أما خلال أيام الأسبوع، تتوفر للضيوف وجبة غداء اكسبرس المكونة من ثلاثة أطباق من المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات، من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 3:30 عصراً مقابل 99 درهماً إماراتياً.
يذكر أنّ مطعم فاسكوز، يستقبل الضيوف لتناول الغداء يومياً من ساعة الظهيرة إلى 3:30 عصراً، ويرحب بالزوار على مائدة العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى 11 ليلاً.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق هيلتون أبوظبي، يقع على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى