الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

العضوية السنوية من دبي باركس آند ريزورتس

دخول غير محدود لمدة 365 يوم

عين دبي – وجهات

تقدم العضوية السنوية من دبي باركس آند ريزورتس، العديد من المزايا والتخفيضات تشمل دخول غير محدود لمدة 365 يوم إلى جميع المنتزهات في دبي باركس آند ريزورتس.توفر العضوية السنوية من لدبي باركس آند ريزورتس، دخول غير محدود لمدة 365 يوم إلى جميع المنتزهات في دبي باركس آند ريزورتس، ومواقف مجانية للسيارات، وتخفيض يصل إلى 20% على سبا فندق لابيتا، وتخفيض 10% على متاجر التجزئة والمأكولات والمشروبات في كل من المنتزهات وفندق لابيتا ، فضلاً عن الحصول على أفضل أسعار الغرف في فندق لابيتا.

وجهات دبي باركس آند ريزورتس الترفيهية
وجهات دبي باركس آند ريزورتس الترفيهية

كما أنه بإمكان حاملي العضوية السنوية شراء تذاكر دخول يومية إضافية بخصم يصل إلى 10%، وبالتالي فإنّه بإمكانهم اصطحاب عائلاتهم أو أقاربهم من الزائرين للتمتع بيوم حافل بالتجارب.

موشنجيت دبي
موشنجيت دبي

هذا وسيحظى زوار دبي باركس آند ريزورتس، بتجربة الألعاب الشيقة التي يتجاوز عددها 100 لعبة ترفيهية ومعلم جذب ومقابلة شخصياتهم المفضلة في أشهر أفلام السينما على مدى 365 يوماً، حيث تجمع موشنجيت دبي لأول مرة ما بين ثلاثة من أعرق استوديوهات الأفلام العالمية ضمن منتزه ترفيهي واحد لتجسيد المغامرات والتجارب السينمائية على أرض الواقع، وتتمثل في دريم وركس أنيميشن وكولومبيا بيكتشرز ولايونزجيت.
وعبر 5 مناطق متفردة، فإنّ الضيوف من كافة الأعمار سيستمتعون باللعب في 27 لعبة ترفيهية ومعلم جذب، تشمل 5 أفعوانيات شيقة وألعاب متعددة الوسائط ومعامل اللعب التفاعلية وعروض مسرحية تستخدم المؤثرات الخاصة وبرنامج كامل من العروض الترفيهية المتجولة والعروض الراقصة الحية المستوحاة من 13 من أضخم أفلام الحركة والرسوم المتحركة في هوليوود، التي ستنقلهم إلى عالم السنافر وشريك وكونغ فو باندا وهوتيل ترانسلفانيا وجوست باسترز وهنغر جيمز.
أما في بوليوود باركس دبي، الذي يعد الأول من نوعه يضم ألعاب ومعالم ترفيهية من وحي أكبر أفلام بوليوود، فإنّ الزوار سيستمتعون فيه بمشاهدة عروض موسيقية مذهلة تشمل العرض الموسيقي جان إي ايجر على مسرح راج محل ، إلى جانب مقابلة شخصيات تشبه نجومهم المفضلين في السينما مثل شاروخان وأميتاب باتشان.
كما أطلق المنتزه عدد من عروض الرقص والموسيقى الجديدة المفعمة بالحركة والألوان.
هذا وستنطلق العائلات في رحلة مليئة بالمغامرات الشيقة في حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك، وهي الحديقة المائية الوحيده في المنطقة والمصممة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 – 12 عاماً.
وتتميز الحديقة بما تقدمه من ألعاب تشمل 20 زلاقة مائية ومعلم جذب فريد من ضمنها مسبح أمواج LEGO وسفاري الرشاشات المائية DUPLO ونهر بناء الطوّافات، حيث سوف يكون بإمكان الزوار بناء طوافة ليجو الخاصة بهم.
كما يوجد بجوار الحديقة المائية منتزه ليجولاند دبي، الذي يقدم تجارب تفاعلية مصممة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 – 12 عاماً مع 40 لعبة ترفيهية ومعلم جذب وتجارب البناء.
هذا وسيتمكن الزوار من خوض تجربة لعبة أفعوانية قطار التنين أو الذهاب في مغامرة مشوقة على متن غواصة ليجو أو أقتناء رخصة القيادة الخاصة بهم في ليجولاند.
وسيحظى الأطفال وعائلاتهم بأوقات مميزة في أجواء داخلية أو خارجية مع الألعاب الترفيهية على مدار العام، كما سيكون بإنتظار حاملي العضوية السنوية 365 يوماً من الفعاليات.
هذا وسيتمكن الضيوف من الإرتحال عبر الزمن بالأجواء الخارجية الحافلة بالترفيه في ريفرلاند دبي دون رسوم دخول، ويشمل ذلك المسارح وأكثر من 35 متجر ومطعم تتوزع عبر 4 مناطق تمنح كل منها لمحة عن العصور التاريخية، بدءاً من أمريكا في الخمسينات، وفترة العصور الوسطى في فرنسا عند القرية الفرنسية، وعند بوابة الهند وهي منطقة مستوحاة من الهند خلال العشرينات في القرن الماضي، وفي القرن التاسع عشر عند الجزيرة.
يبلغ سعر العضوية السنوية لكافة المنتزهات الأربعة، التي تشمل ليجولاند دبي وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتربارك وموشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي، بسعر 595 درهم إماراتي.
وفي الوقت نفسه فإنّه يبلغ سعر تذكرة العضوية السنوية إلى منتزهين مثل ليجولاند دبي وموشنجيت دبي 475 درهم إماراتي، كما يبلغ سعر العضوية السنوية إلى منتزه واحد 345 درهم إماراتي.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى