المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

الفعاليات الفنية والموسيقية في مطعم لا كانتين دو فوبور

لا كانتين يستضيف مجموعة من الأعمال الفنية للفنانة تسنيم بغدادي

عين دبي – مطاعم

يستضيف مطعم لا كانتين دو فوبور، في يوم الأربعاء 9 مايو، مجموعة مميزة من الأعمال الفنية للفنانة الألمانية من أصل مغربي، تسنيم بغدادي.

أعلن المطعم الباريسي لا كانتين دو فوبور، عن استضافة مجموعة أعمال فنية مميزة للفنانة الألمانية من أصل مغربي، تسنيم بغدادي، وذلك يوم الأربعاء، بتاريخ 9 مايو 2018.

الأعمال الفنية للفنانة تسنيم بغدادي
الأعمال الفنية للفنانة تسنيم بغدادي

هذا وتأتي استضافة المعرض الأحدث على قائمة الفعاليات الفنية والموسيقية السنوية الحافلة للمطعم، تأكيداً على إلتزام المطعم بمواصلة دعم المهارات الفنية والإبداعية الناشئة على مستوى العالم، وانطلاقاً من المفهوم الفريد للمطعم الرامي إلى توفير تجارب استثنائية تمزج بين الأطباق والمأكولات الدولية والأجواء الفنية والموسيقية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
الأعمال الفنية للفنانة تسنيم بغدادي
الأعمال الفنية للفنانة تسنيم بغدادي

يذكر أنّ الفنانة تسنيم بغدادي، تعرف بشغفها بالعلاقة المميزة بين الجسم البشري والمساحة المحيطة به، سواء بالمعنى المجازي أو من خلال التعبير البصري عن التجارب الحية، وقد أبدعت عملها الفني الأبرز الذي يتألف من قطعتين ثنائيتي الأبعاد، باستخدام مجموعة من الوسائط الفنية مثل القلم والحبر، والألوان المائية، والأكريليك، والطباعة بالحفر على اللينو، إلى جانب شغفها بالمزج بين الأدوات التناظرية والتقنيات الرقمية، وتستكشف الأعمال الفنية لتسنيم، التي يغلب عليها طابع التجريد والرمزية، حقيقة الواقع، وشعور الانسان بذاته وكينونته.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

تجدر الإشارة أنّ الفنانة الألمانية من أصل مغربي تسنيم بغدادي، درست تصميم المنتجات في فينلو  في هولندا وحصلت على شهادة الماجستير في تاريخ الفن من بون في ألمانيا، وقد عرضت أعمال تسنيم، التي تقيم حالياً في مدينة فريبورغ في سويسرا، في الكثير من المعارض العالمية في شيكاغو، ولندن، وبرلين، وميونخ، وأمستردام وفي مسقط رأسها في مدينة كولون الألمانية ،  وإلى جانب اهتمامها بالممارسات الفنية، فإنها تكتب للعديد من المطبوعات، وتعمل تسنيم بشكل مستقل كمديرة فنية للعديد من المعارض.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى