الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

القرية العالمية تدعم المبادرات والأفكار المبدعة لدى الشباب

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق 2016

من خلال تعاونها الوثيق مع مؤسسة محمد بن راشد لتمنية مشاريع الشباب الصغيرة والمتوسطة، منحت القرية العالمية العديد من التسهيلات للشباب من المواطنين المتحمسين لخوض غمار العمل الخاص، والريادة في مجالات جديدة على الأسواق، وقد أولت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، أهمية خاصة لدعم إبداعات وأفكار الشباب، وتحويلها إلى واقع ومشاريع ناجحة.

ومن بين أكثر من 100 كشك مختلف موزع في ردهات القرية العالمية، حظي 30 مشروعا من مشاريع الشباب الصغيرة والمتوسطة بتسهيلات كبيرة، إيماناً من القرية العالمية بأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة كأحد المحركات المهمة للاقتصاد الوطني.

ومن بين المستفيدين من هذه المبادرة، نجد المواطن الإماراتي أحمد شمس الذي يدير مشروعه الصغير وهو كشك “صن شوراس” في القرية العالمية، والذي يقوم فيه بتجهيز وإعداد وبيع دونات الشوراس الأسبانية الأصل والمعروفة على نطاق واسع في أوروبا باعتبارها نوعا من المعجنات الحلوة، المكونة أساساً من الطحين والسكر، غير أن شمس يضيف عليها بعض النكهات المحببة مثل العسل والكراميل وشوكولاته النوتيلا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعلى بعد بضعة أكشاك في ذات الردهة، نتوقف أمام كشك آخر، تتصدر واجهته ببهاء أختان إماراتيتان هما فائقة وفتحية الشريف، اللّتين ابتكرتا وتديران فكرة مشروع صغير يحمل اسم “هاجز” والذي تعدان وتبيعان فيه معجنات “البراتا” المالحة والحلوة.

يحدث الآن  القرية العالمية تمدد موسمها 28 لثلاثة أيام إضافية

وفي كشكٍ آخر، نجد مشروع الشاب أحمد علي  الذي لم يتردد في التقدم للحصول على مشروعه الصغير في القرية العالمية في موسمها العشرين، والذي يحمل اسم كنافة بلقيس، ويستعين فيه أحمد بالكنافة التي ينتجها مصنع العائلة في أم القيوين.

من جانبه، ينوي جاسم الياسي الذي يدير كشك “فقع ومشروم” في القرية العالمية على التوسع بمشروعه في دبي بعد إنتهاء الموسم العشرين، وذلك بعد النجاح الذي حققه “الفقع” بين زوار القرية العالمية باعتباره منتج غذائي إماراتي أصيل يمكن أن يقدم بأشكال مختلفة.

يحدث الآن  القرية العالمية تمدد موسمها 28 لثلاثة أيام إضافية

وتوفر القرية العالمية منصة رائعة لرواد الأعمال الإماراتيين لعرض إبداعاتهم وابتكاراتهم ومواهبهم الخلاقة، فالقرية العالمية تمنحهم وسيلة تواصل مباشرة مع قاعدة هائلة من العملاء تصل لأعدادهم إلى خمسة ملايين ضيف في كل عام.

[juicebox gallery_id=”1160″]

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/القرية-العالمية-تدعم-المبادرات-والأف/ (1)
  • كشك في القرية العالمية في دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى