التسوقالوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

القرية العالمية تمدد موسمها الثالث والعشرون أسبوعاً كاملا

تمديد الى غاية 13 أبريل 2019

عين دبي – الوجهات

في سابقة من نوعها قررت القرية العالمية village global dubai تمديد موسمها الثالث والعشرون الحالي أسبوعاً كاملاً وبذلك سيكون آخر يوم في هذه الوجهة المؤقتة 13 أبريل 2019 .

وطبعا تم تمديد مدة الموسم بعد توصل الإدارة المسؤولة بطلبات متكررة وكثيرة من ضيوف موسمها الحالي والذي يعد الموسم الأنجح على الإطلاق في تاريخ الوجهة حتى الآن , وطبعا قبل إتخاد القرار تم إجراء استطلاع رأي عبر منصات التواصل الإجتماعي Facebook وTwitter وInstagram و إستجاب أكثر من 150 ألف متابع بإيجابية .

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024
القرية العالمية
القرية العالميةvillage global dubai 

و ستستمر القرية العالمية village global dubai خلال هذا الأسبوع المضاف في تقديم تجربة تسوق فريدة وباقة من أجمل العروض الثقافية والترفيهية والمفاجآت يوميا وسيستمر أكثر من 160 مطعم ومقهى وكشك في تقديم ألذ الأطعمة والنكهات منه الأطباق التقليدية والمأكولات الشعبية العالمية من 78 ثقافة مختلفة.

مهرجان الصغار في القرية العالمية
 القرية العالمية

كما ستستمر القرية العالمية بتقديمها لسلسلة من الحفلات الموسيقية لنخبة من نجوم العالم في كل يوم جمعة ابتداءً من الساعة 9 مساءً، حيث ستستضيف الوجهة أكثر من 23 حفلة على مسرحها الرئيسي الذي بات معروفاً باستضافته لأشهر وأبرز النجوم العرب والعالميين في كل موسم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ستشمل الاحتفالات المستمرة في الموسم كل من اليوم العالمي للسعادة في 20 مارس وعيد الأم في 21 مارس ومهرجان الألوان في 22 مارس .

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

دليل القرية العالمية في دبي village global dubai

التاريخ: ابتداءً من 30 أكتوبر 2018 وحتى 13 أبريل 2019

الوقت: تفتح القرية العالمية أبوابها من الساعة 4 بعد الظهر حتى منتصف الليل من السبت للأربعاء ومن الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 1 صباحا أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية، علما أن يوم الأثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.

أوقات خاصة:  أيام الإثنين مخصصة للعائلات والسيدات فقط.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى