المطاعم والمقاهيمطاعم شرقيةمطاعم مأكولات بحرية

المأكولات البحرية والنباتية من مطعم جونايدن

مطعم جونايدن على الواجهة المائية في سوق البحار

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم جونايدن، عن إطلاق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية.أضاف مطعم جونايدن، العلامة التركية المختصة بتقديم أطباق اللحوم، على قائمة الطعام الخاصة به، أطباق جديدة من المأكولات البحرية والوجبات النباتية، وسيتم تفعيل هذه الإضافة اعتباراً من 14 سبتمبر 2018.

المأكولات البحرية والنباتية من مطعم جونايدن
المأكولات البحرية والنباتية من مطعم جونايدن

هذا وقد بات بإمكان ضيوف مطعم جونايدن على الواجهة المائية في سوق البحار، الآن تناول الأصناف القادمة من المحيط مع تشكيلة من وجبات الأسماك الطازجة والمحار والروبيان.
ويمكن لمحبي الوجبات النباتية التمتّع بجلسات الغداء أو العشاء الجماعية مع المزيد من خيارات الطعام، إضافة إلى المقبلات الباردة والساخنة وأطباق المطعم القادمة مباشرةً من الفرن.
وستشتمل قائمة المأكولات البحرية على سمك القاروص المشوّح بالمقلاة وفيليه سمك السلمون النرويجي الذي يتألق فوق طبقة من الكينوا ويُقدّم مع الخضار المطهوة على البخار.
وكخيار بديل، سيقدم المطعم بأطباق اللحوم المشوية على الفحم وجبة روبيان جامبو المشوية المغطاة بصلصة الزبدة من ابتكار الشيف.
وتكتمل قائمة الإضافات الخاصة بالوجبات البحرية المميزة مع أطباق طاجن الجمبري ومحار الملك.
ويمكن للضيوف اختبار تشكيلة الكباب مع وجبة الكباب النباتي التي تمثّل الوصفة الأبرز ضمن قائمة الوجبات النباتية، ويتم إعداد هذا الكباب النباتي من الحمص والبرغل والبصل والباذنجان والفليفلة.
كما ستتيح القائمة أمام عشاق الوجبات النباتية فرصة التلذّذ بالنكهة الطرية للبرجر النباتي، والذي يُحضّر مع خبز البرجر المصنوع في المطعم، إضافة إلى الصلصة المنكّهة وجبنة شيدر والخس الطازج والطماطم.
ومن بين الخيارات تبرز طبق نيوكي وفطائر بيدا النباتية، التي تتكون من الفاصولياء المكسيكية والفطر والبصل والذرة الحلوة وجبنة القشقوان.
ويتميز المطعم باحتوائه على مساحة مفتوحة تضمّ مطبخاً وركناً للشواء.
يفتتح المطعم أبوابه طيلة أيام الأسبوع، حيث يقدم خدماته للضيوف ضمن موقعه الكائن في سوق البحار اعتباراً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 من منتصف الليل.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 5540700 4 971+

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/منيو-مطعم-جونايدن/ (2)
  • مطاعم تركية بدبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى