أبوظبي

المذاق الرمضاني في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

عروض يومية طوال شهر رمضان في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

عين أبوظبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، عن أشهى النكهات الرمضانية العربية التي سيقدمها خلال الشهر الكريم.

يقدم مطعم كزبرة، في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، بوفيه إفطار تقليدي مع مجموعة شهية متنوّعة من الأطباق العالمية، إضافة إلى عروض يومية خاصة جنباً إلى جنب مع محطات الطهي الحيّة، طوال شهر  رمضان.

المذاق الرمضاني في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي
المذاق الرمضاني في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

هذا وسيتمكّن الضيوف بعد الانتهاء من طعام الإفطار، من الاستمتاع بنسمات الهواء  في مطعم جريل@25 الواقع على السطح، حيث يمكنهم الاسترخاء مع العائلة، الأصدقاء أو زملاء العمل، والتمتّع بأفخر أنواع النكهات المختلفة، ويمكن لمحبي السهرات الرمضانية المُتميّزة، مواصلة السهرة في هذا المطعم وتناول وجبة السحور من قائمة المطعم التي تتوافر ما بين الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يشار إلى أنّ القاعة الكبيرة في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، سيتم تحويلها خلال الشهر الفضيل، إلى واحة عربية توفّر أشهى أطباق الطعام المتميز، ما يمكن الشركات والأفراد الراغبين في استضافة عدد كبير من الضيوف يتجاوز 30 شخصاً أو أكثر، من الاستفادة من القاعة الكبيرة في الفندق.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

يذكر أنّ فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يقع في قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية الجاذبة والمُثيرة للاهتمام بما في ذلك، مركز الوحدة التجاري، والكورنيش. ويوفّر فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي لضيوفه وزواره تجربة تمزج بين الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، الديكورات والتصميم المُميّز.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال بفريق تنظيم الفعاليات على الرقم: 7777 304 2 971+

قائمة الأسعار :

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

يتمّ تطبيق خصم 30 ٪ على جميع الحجوزات التي تتمّ قبل اليوم الأول من شهر رمضان.

إفطار قاعة الاحتفالات 175 درهم إماراتي للفرد.

الإفطار في مطعم كزبرة 200 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى