الشارقة

المهرجان الفني انعكاس خلال شهر ديسمبر 2018

الأول من نوعه في إمارة الشارقة

عين الشارقة – فعاليات

تستضيف القصباء، خلال الفترة من 20 إلى 31 ديسمبر 2018، المهرجان الفني انعكاس، الذي يعتبر الأول من نوعه في إمارة الشارقة.يوفر مهرجان انعكاس، منصة إبداعية للفنانين، والنحاتين، والمصورين، والموسيقيين، تُمكّنهم من التعبير عن فنونهم المختلفة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للجمهور للاستمتاع بجملة من الأنشطة والفعاليات الفنية، خلال الفترة من 20 إلى 31 ديسمبر المقبل، يومياً، من الساعة 5 وحتى 10 مساءً.

القصباء تستضيف المهرجان الفني انعكاس
مهرجانات القصباء

هذا وقد تم فتح باب التسجيل للفنانين من مختلف المجالات، أبرزها التصوير، والرسم والتلوين، والنحت، والأعمال الفنية على الورق، وفنون الأداء المسرحية، والفنون التركيبية، والصوتية والمرئية، والبصرية، وغيرها، على أن يتقدموا بطلبات المشاركة قبل انتهاء موعد التسجيل في 27 أكتوبر المقبل.

القصباء تستضيف المهرجان الفني انعكاس
مهرجانات القصباء

هذا وتسعى القصباء من خلال تنظيمها لهذا المهرجان الفني إلى تأسيس مهرجان ثقافي سنوي متكامل، يحتفي بباقة من الفنون المختلفة، ويقدم أحدث التوجهات المحلية والعالمية في هذه المجالات، بما يعزز من مكانة الشارقة الثقافية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وينسجم مع استراتيجية القصباء الرامية لأن تكون وجهة عائلية وسياحية متكاملة لجميع أفراد العائلة طيلة أيام السنة.
ويتسنى للزوار استكشاف عروض الفنانين، والحفلات الموسيقية المباشرة، وعروض المواهب، فضلاً عن اختبار الأطباق المتنوعة من المطابخ الشرقية والغربية المتواجدة على ضفاف قناة القصباء، خلال هذا الحدث الثقافي الذي يستمر على مدار 12 يوماً.
وتشهد هذه الفعالية مشاركة عدد من الفنانين الموهوبين، وتهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الثقافة المجتمعية، وتوفير منصة ثقافية للفنانين والمبدعين للتعبير عن أنفسهم، والتواصل مع نظرائهم، وعرض أعمالهم على المهتمين، وعلى الجمهور في بيئة تفاعلية حيوية.
تجدر الإشارة إلى أنّ القصباء، تمتلك مجموعة من أحدث المرافق والمعالم السياحية والترفيهية، وتوفر باقة من الخدمات المتنوعة، وتحتضن عدداً من الفعاليات الفنية والترفيهية ، وتشهد إقبالاً كبيراً من السياح والمقيمين على مدار العام.

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى