رأس الخيمة

الموسم الثالث من آيلاندر برنش في دبل تري من هيلتون

عبر 5 مطاعم كل يوم جمعة

عين رأس الخيمة – مطاعم

أعلن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، عن عودة الموسم الثالث من آيلاندر برنش كل يوم جمعة.يعود الموسم الثالث من آيلاندر برنش من منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، مع مأكولات عبر 5 مطاعم كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.

آيلاندر برنش من منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان
آيلاندر برنش من منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

هذا وسيحظى مرتادي المطاعم على فرصة تناول مجموعة من الأطباق المتنوعة، عبر منصات الطعام المختلفة التي تشمل اللوبستر والبيتزا واللحوم والمأكولات النباتية، فضلاً عن 15 نوعاً مختلفاً من الأسماك والمأكولات البحرية وسوق السمك.
سيتمكن الضيوف كذلك من الاستمتاع بأنواع مختلفة من الجبن ومنصة الطهو الحي للباستا والبورتا والمقبلات ومجموعة من الحلويات مثل الآيس كريم التايلاندي والجيلاتو ونافورة الشوكولاتة وركن الأطفال الذي يقدم حلوى القطن وآلة الفشار والحلويات.
وعلاوة على ذلك، سيكون بانتظاركم العديد من المشروبات المستوحاة من أجواء الجزر التي تشمل مشروبات مزيج الأناناس المميزة وكوكتيلات جوز الهند والبطيخ.
كما سيتمكن الضيوف من الاسترخاء خلال فترة الظهيرة في فيسبا وبراسيري في أجواء مفعمة بالحيوية وأنغام الغيتار التي يعزفها مارك ستيفينسون، إلى جانب الفرقة اللاتينية جي سي ديو ووتر بيركوسيشنيست.
وتستمر الأجواء الإحتفالية في أنكر روف توب حتى الساعة 7 مساءً على أنغام منسقي أغاني الدي جي وألحان الساكسفون.
تبدأ أسعار الباقات من 229 درهم إماراتي للشخص تشمل عدد غير محدود من مشروبات المطعم مع يوم كامل لدخول الشاطىء والمسبح.
يعد منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان، حيث يمكنك الاستفادة من عرض البرنش والإقامة الترويجي لشخصين، والذي يقدم وجبة إفطار وتسجيل مغادرة متأخرة حتى 5 مساءً بمبلغ لا يتجاوز 1,100 درهم.
كما يقدم منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان باقات برنش خاصة للمقيمين في رأس الخيمة تغطي تكلفة سيارة الأجرة.
كما سيحظى كافة ضيوف البرنش على فرصة المشاركة في سحوبات لربح جولة طائرة مائية وبرنش أو عشاء لشخصين، إلى جانب مكافآت متنوعة أخرى.
الأسعار لا تشمل ضريبة الخدمة 10% وضريبة القيمة المضافة 5%.
للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 072030104 أو 07203000 للبرنش والإقامة.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى