الوجهاتحدائق وملاعب رياضيةمعالم سياحية

الموسم السابع من دبي ميراكل جاردن

عرض مجسم الزهور الأكبر لشخصية ميكي ماوس

عين دبي – معالم سياحية

اعتباراً من 1 نوفمبر 2018، تعود دبي ميراكل جاردن، لاستقبال زوارها في موسمها السابع، متضمنة مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة المصنوعة من الزهور.يترافق الموسم السابع من دبي ميراكل جاردن، مع عرض مجسم الزهور الأكبر لشخصية ميكي ماوس وغيره من المفاجآت وإبداعات الأزهار، وذلك اعتباراً من 1 نوفمبر 2018.

الموسم السابع من دبي ميراكل جاردن
الموسم السابع من دبي ميراكل جاردن

كانت دبي ميراكل جاردن، قد احتفت خلال وقت سابق من هذا العام بذكرى مرور 90 عاماً على ابتكار شخصية ميكي ماوس، من خلال إزاحة الستار عن مجسم بارتفاع 18 متراً مُغطى بالزهور لهذه الشخصية من عالم ديزني، لتسجّل بذلك رقمها القياسي الثالث في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

الموسم السابع من دبي ميراكل جاردن
الموسم السابع من دبي ميراكل جاردن

لذا سيتميز هذا الموسم بتألق مجسم ميكي ماوس مع باقي مجسمات الأزهار لشخصيات ديزني، ما سيضفي طابعاً حياً وساحراً على التجربة أمام عشاق عالم ديزني الذين سيتسنى لهم فرصة شراء تذكارات ديزني من متاجر الهدايا المتوافرة ضمن الوجهة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
الموسم السابع من دبي ميراكل جاردن
الموسم السابع من دبي ميراكل جاردن

هذا وتضم قائمة الإضافات الجديدة للحديقة خلال هذا الموسم قلعة الزهور التي تتيح للزوار التلذذ بمذاق أشهى الأطايب في الحديقة وسط أجواء مذهلة وتصاميم تزدان بإبداعات من الزهور الفريدة التي أبدعها نخبة من المصممين، إلى جانب قضاء سهرات متميزة على أضواء المصابيح، والاسترخاء على الأراجيح الشبكية المعلقة على الطريقة الكاريبية والآسيوية تحت الحدائق المعلقة. ويمكن للزوار كذلك التوجه إلى مسرح الحديقة والذي سيقدم حفلات موسيقية حية، وعروضاً راقصة، وجلسات لرياضة الزومبا.
في حين تم تصميم منطقة اللعب التفاعلية للأطفال والجديدة كلياً على نحو يثري مخيلتهم، حيث ستضم منصة ترامبولين إلى جانب الكثير من الأنشطة الشيقة الأخرى، وسط تصاميم مزدانة بالأزهار الضخمة.
علاوة على ذلك، ستضم الحديقة بحيرتين على شكل شجرة عملاقة، مزودتين بنوافير تضخ المياه إلى ارتفاع شاهق يزيد عن 7 أمتار.
كما سيتم عرض نوافير على شكل مجسمات لثلاثة فيلة بالحجم الحقيقي، والتي ستقوم برش المياه بأنماط وزوايا مختلفة لإضفاء طابع بصري مدهش على تجربة زيارة الحديقة.
وسيترافق ذلك مع عرض مجسمات ثلاثية الأبعاد بارتفاع 12 متراً لعدد من شخصيات الحيوانات.
كما ستتيح دبي ميراكل جاردن خلال هذا الموسم فرصة مشاهدة أول عرض بصري ثلاثي الأبعاد للأزهار على مستوى العالم يتم تقديمه على شاشة مزينة بالأزهار.
هذا وستوفر دبي ميراكل جاردن، مساحة مخصصة للترفيه و بيع المأكولات والمشروبات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى