الفعالياتمهرجانات

النجمة إليسا تطل على جمهورها في «مول الإمارات»

عين دبي – مهرجانات

شهدت أمسية افتتاح مهرجان «عالم من الأزياء» في «مول الإمارات»، الوجهة الشهيرة والفاخرة للأزياء والحياة العصرية والتابع لمجموعة «ماجد الفطيم»، عرض أزياء فريد لأحدث صيحات موسم الخريف/الشتاء من تقديم المتجر متعدد علامات الأزياء «إتوال لا بوتيك»، كما شهدت الأمسية الرائعة إطلالة متميزة للنجمة اللبنانية إليسا، إحدى أكثر النجمات أناقة بالمنطقة.

وتتواصل فعاليات النسخة الخامسة من «عالم من الأزياء» حتى 19 سبتمبر. وتتزامن نسخة هذا العام من المهرجان مع احتفالات «مول الإمارات» بمرور عشرة أعوام على تأسيسه، وتتميز بإزالة الحد الفاصل بين الأزياء والتصاميم الداخلية ليتعرَّف الحضور عن كثب على معالم الأزياء والجمال وصيحات التصميم التي ستشكل ملامح الأناقة هذا الموسم.

غرافيتي:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعلى صعيد موازٍ وبما يؤكد العلاقة المتماهية بين الأزياء الراقية والفنون البصرية، سينفذ الفنان الكاليغرافيتي التونسي العالمي إل سيد  eL Seed، المعروف ببراعته في الرسوم الجدارية التي تمزج بين فن الجرافيتي والخط العربي، قطعة فنية يهديها إلى «مول الإمارات» بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيسه. وسيناقش إل سيد رؤيته لهذا المزج المبدع بين الخط العربي وفن الجرافيتي وكذلك تعاونه مع أشهر دُور الأزياء في العالم خلال الجلسة الحوارية الحية معه مساء هذا اليوم بدءاً من الساعة السابعة مساء.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

المنزل:

ودعا اليوم «مول الإمارات»، الوجهة الشهيرة للأزياء والحياة العصرية والتابع لمجموعة «ماجد الفطيم»، زواره إلى متابعة مهرجان «عالم من الأزياء» بحلته الجديدة خلال الفترة بين 15-19 سبتمبر، إذ تنفرد دورة هذا العام بإزالة الحد الفاصل بين الأزياء والتصاميم الداخلية ليتعرَّف الحضور على معالم الأزياء والجمال والتصاميم التي تشكل أبرز صيحات هذا الموسم.

وتحولت الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» إلى ما يشبه المنزل الحقيقي في تصميم مبتكر يتيح للحضور مشاهدة أحدث صيحات الأزياء والجمال والتصاميم من منظور مبتكر، والتجول بين أرجاء المنزل وغرفه المختلفة، والغاليري، ومساحة العافية، وحديقة هذا المنزل الفخم لمشاهدة أزياء موسم الخريف/الشتاء وصيحات التجميل والتصاميم التي ستشكل ملامح الأناقة والفخامة في السنة المقبلة.

وتتضمن غرفة الملابس ملابس النهار والمساء وحقائب اليد والأحذية وغيرها من إكسسوارات الأناقة. وبإمكان الزوار اختيار جلسة أناقة خاصة بالاستعانة بعدد من أشهر الخبراء في هذا المضمار. كذلك ستُعرض أفلام تعريفية طوال «مول الإمارات» للتعريف بأسرار الإطلالة الأنيقة.

وبالانتقال إلى غرفة المرأة الخاصة داخل المنزل الأنيق، ستُخصص هذه المساحة للشعر والتجميل، حيث سيشاهد الزوار إحدى خبيرات التجميل لدى أرماني أثناء جلسة تجميل عملية، وبإمكانهم في ذات الوقت الاطلاع على أحدث تصفيفات الشعر والمجوهرات والإكسسوارات ومشاهدة الأفلام التعريفية ذات الصلة.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

وتستضيف المساحة المخصصة للفنون «ذي غاليري» معرضاً تفاعلياً حصرياً يمزج بين الأزياء والثقافة بمشاركة الفنان الكاليغرافيتي التونسي العالمي إل سيد  eL Seed ، المعروف ببراعته في الرسوم الجدارية التي تمزج بين فن الجرافيتي والخط العربي، إلى جانب عروض الأفلام التي ستشد الأنظار، وسينفذ إل سيد قطعة فنية يهديها إلى «مول الإمارات» في إطار الاحتفال بمرور عشرة أعوام على تأسيسه.

كما سيتعرَّف الزوار في مساحة العافية على العادات الغذائية السليمة، وسيشاهدون جلسات طهي صحي لمدة 10 دقائق، إلى جانب التعريف بأسرار العافية ووصفات تحضير الأطعمة الصحية وأحدث الأزياء الرياضية الراقية.

عالم من الأزياء 2015
الأربعاء 16 سبتمبر 2015
14:00 – 17:00 جولة لكبار الضيوف (للمدعوين حصرياً) في “المنزل” على أنغام المغنية جوانا برومفيلد
19:00 جلسة حوارية حية مع الفنان الكاليغرافيتي التونسي العالمي إل سيد  eL Seed
الخميس 17 سبتمبر 2015
12:00 جلسة حوارية حية مع رسامة الأزياء العالمية ميغان هيس
14:00 – 17:00 جولة لكبار الضيوف (للمدعوين حصرياً) في “المنزل” على أنغام المغنية جوانا برومفيلد
17:30 عرض أزياء “كتاكيت” للأطفال
الجمعة 18 سبتمبر 2015
14:00 – 17:00 “المنزل” يستقبل الجمهور على أنغام المغنية جوانا برومفيلد
السبت 19 سبتمبر 2015
14:00 – 17:00 “المنزل” يستقبل الجمهور على أنغام المغنية جوانا برومفيلد
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى