الفنادقالمطاعم والمقاهيفنادق خمس نجوم

النسخة الثانية من شهر المأكولات في منتجع أتلانتس النخلة

من 27 سبتمبر الجاري وحتى 28 أكتوبر 2018

عين دبي – فنادق

أعلن منتجع أتلانتس النخلة، عن استضافة النسخة الثانية من شهر المأكولات خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري وحتى 28 أكتوبر 2018.يستضيف منتجع أتلانتس النخلة، خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري وحتى 28 أكتوبر 2018، النسخة الثانية من شهر المأكولات، والذي سيضم عدة فعاليات تتضمن قوائم خاصة للتذوق، واحتفاليات ومسابقات وعروض تقديمية.

منتجع أتلانتس النخلة
منتجع أتلانتس النخلة

كما يمكن لزوار المنتجع لقاء ومقابلة أشهر الطهاة العالميين مثل الشيف العالمي نوبو ماتسوهيسا، وغوردون رامزي.

شهر المأكولات في منتجع أتلانتس النخلة
شهر المأكولات في منتجع أتلانتس النخلة

فعالية الأطباق ضمن أسبوع أتلانتس النخلة للمطاعم
في الفترة من 27 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر
سيشهد شهر المأكولات تنظيم أسبوع خاص لتناول الطعام في كل ٍ من مطاعم أوسيانو أو نوبو أوسي فاير مقابل 350 درهم فقط، أو في مطاعم بريد ستريت كيتشن أو روندا لوكاتيللي أو أيامنا اللبناني مقابل 150 درهم إماراتي.
وتتضمن قوائم الطعام خلال الأسبوع الأطباق النباتية المقدمة من الشيف غوردون رامزي، والمأكولات البحرية في مطعم سي فاير، والأطباق التي يقدمها مطعم نوبو.
الشيف نوبو ماتسوهيسا في دبي
الخميس 27 والجمعة 28 سبتمبر
سيحصل ضيوف منتجع أتلانتس النخلة وخلال الأسبوع الأول من شهر الطهي، على فرصة للاحتفال بمرور عقد كامل على افتتاح مطعم نوبو في دبي، وذلك من خلال قائمة طعام حصرية تتضمن أشهر الأطباق من تحضير الشيف العالمي نوبو ماتسوهيسا مقابل 595 درهم وذلك من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل.
وسيحظى ضيوف المطعم بفرصة لقاء الشيف نوبو ماتسوهيسا إضافة للاستمتاع بأطباقه الكلاسيكية.
الجمعة 28 سبتمبر
سينظم مطعم نوبو برنش عالمي خاص من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً.
وسيقدم المطعم لضيوفه في دبي خلال البرنش أطباقاً مختارة من عشرة مطاعم نوبو مختلفة حول العالم، ليستمتع الضيوف بأطباق نوبو الخاصة وذلك مقابل أسعار تبدأ من 395 درهم، وبحضور الشيف العالمي نوبو.
ليلة العنب والجبن في مطعم روندا لوكاتيللي
الخميس 4 أكتوبر
ينظم مطعم روندا لوكاتيللي للشيف جيورجيو لوكاتييلي، ليلة خاصة بعنوان ليلة العنب والجبن خلال أسبوع الطهي وذلك يوم 4 أكتوبر من الساعة 6 وحتى 10 مساءً.
ويمكن لضيوف الليلة الاستمتاع بمائدة مفتوحة تضم الأطباق الإيطالية ومجموعة مختارة من الجبن الفاخر. كما يمكن للضيوف تذوق العنب لمدة ساعة كاملة وذلك مقابل 190 درهم، ولمن يريد الاستمتاع لساعة إضافية يمكنه فعل ذلك مقابل 90 درهم.
ريموند وونغ شيف مطعم سي فاير يجتمع مع شيف قادم من جنوب أفريقيا
الخميس 18 والجمعة 19 أكتوبر
يستضيف مطعم سي فاير نسخته الخاصة من تعاون الطهاة في عشاء خاص يجمع مهارات شيف المطعم ريموند وونغ مع الشيف العالمي وعضو لجنة تحكيم ماستر شيف روبن ريفل الشيف الرئيسي في مطعم ون آند أونلي في كيب تاون في جنوب أفريقيا.
ويقام العشاء يوم الخميس 18 أكتوبر من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً، ويمكن خلاله للضيوف الاستمتاع بحفل شواء تفاعلي خاص.
أما العشاء يوم 19 أكتوبر فيقام أيضاً من الساعة 7 وحتى 11 مساءً ويقوم خلاله الطاهيان الشهيران بتحضير ستة أطباق.
عشاء الكافيار والعشاء الخاص في مطعم أوسيانو
السبت 13 أكتوبر
يُقيم مطعم أوسيانو لضيوفه احتفالية فاخرة بالكافيار تتضمن 6 أطباق، يقدم خلالها المطعم أنواع الكافيار من مختلف أنحاء العالم.
ويضم العشاء ، الذي يقام من الساعة 6:30 وحتى 10:30 مساءً وبأسعار تبدأ من 830 درهم، أطباقاً محضرة خصيصاً للمناسبة، علماً أن حضور العشاء يتطلب الحجز المسبق.
ويشهد عشاء الكافيار في مطعم أوسيانو عروضاً ترفيهية حية ليكون بذلك أحد أبرز فعاليات شهر المأكولات في منتجع أتلانتس النخلة.
الجمعة 19 أكتوبر والسبت 20 أكتوبر
يجتمع شيف مطعم أوسيانو جريجوار بيرجيه ، مع الشيف الشهير هيمانسو سيني من مطعم كرنفال من تريسيند، ليقيما عشاءً خاصاً تجتمع فيه مهارتهما في الطهي.
ويُقدم العشاء، والذي يقام من الساعة 6:30 وحتى الساعة 10:30 مساءً، 11 طبقاً يجمع النكهتين الغربية والهندية بأسعار تبداً من 950 درهم، على أن يتم الحجز مسبقاً.
للحجز يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97144262626+

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى