الفعالياتعيد الاتحاد

النسخة الثانية من مبادرة الإمارات العربية المتحدة بايونيرز خلال اليوم الوطني ال44

عين دبي – عيد الاتحاد 2015 

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة و رئيس مجلس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي الطبعة الثانية من مبادرة الإمارات العربية المتحدة بايونيرز، داعيا جميع أفراد المجتمع لترشيح الشخصيات المتميزة من أجل تكريمهم خلال احتفالات اليوم الوطني ال 44 للإمارات العربية المتحدة.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال سمو الشيخ محمد: ” الرواد هم أصحاب الأفكار المستقبلية الذين يبحثون باستمرار عن فرص التميز والإبداع لخدمة وطنهم وشعبهم وهذه المبادرة هي محاولة لشكر وتكريم هؤلاء المواطنين المبدعين الذين تركوا بصماتهم في تاريخ دولة الإمارات “. وأضاف قائلا : “في العام الماضي، قمنا بتكريم 34 شخص و كان من بينهم طبيب ، مخترع، أستاذ، مذيع، شرطية وشخصيات أخرى ونحن فخورون بجميع الأشخاص الذين تركوا أثرا كبيرا على الأمة، و سوف يبقى أثرهم في قلوب كل مواطن ومقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة , و نحن في هذا الحدث ندعوكم لترشيح شخصيات أخرى لتكريمها خلال احتفالات اليوم الوطني ال 44 للإمارات العربية المتحدة “.

المبادرة التي أطلقها الشيخ محمد، عبارة حدث سنوي يقام كجزء من احتفالات العيد الوطني وذكرى تأسيس اتحاد الإمارات.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

يمكن لجميع مواطني دولة الإمارات ترشيح أنفسهم أو الآخرين حسب إنجاراتهم في مختلف المجالات مثل التعليم والصحة والاقتصاد و والرياضة والابتكار ، ويمكن إجراء الترشيحات من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية أو عن طريق الموقع الإلكتروني www.uaepioneers.ae.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى