الفنادقفنادق أربع نجوم

اليوم العالمي للاستكشاف في فندق رينيسانس داونتاون

لوحة فارغة تتضمن تجربة فنون مظلمة مرتجلة وجريئة

عين دبي – فنادق

أعلن فندق رينيسانس داونتاون، الذي يقع في منطقة الخليج التجاري، عن انضمامه إلى فنادق رينيسانس البالغ عددها 170 حول العالم لاستضافة اليوم العالمي للاستكشاف.يتحول فندق رينيسانس داونتاون، في اليوم العالمي للاستكشاف، إلى لوحة فارغة تتضمن تجربة فنون مظلمة مرتجلة وجريئة تم دمجها بشكل مميز مع الفن الثلاثي الأبعاد.

فندق رينيسانس داونتاون دبي
فندق رينيسانس داونتاون دبي

هذا وستضم تجربة اليوم العالمي للاستكشاف الشاملة فنانين عالميين ومحليين بحيث ستعيد جماليات تصميم الفندق إلى الحياة بإدارة ملاحي رينيسانس الشكل الجديد المميز للحراس الذي تقدمه فنادق الرينيسانس.
كما ستكون التجربة الغامرة التي يقودها الفن والتصميم متاحةً للعامة بشكل حصري اعتباراً من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً، وسيتم افتتاح المعرض ليوم واحد فقط احتفالاً باليوم العالمي للاستكشاف، وسيتم استقبال المدعوين في صالة الاستقبال بتمثال عام زايد احتفالاً بعام زايد والاحتفالات بالذكرى المئوية لميلاد الشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
اليوم العالمي للاستكشاف في فندق رينيسانس داونتاون
اليوم العالمي للاستكشاف في فندق رينيسانس داونتاون

يحتوي التمثال على سبعة أنواع من الرمال مأخوذة من الإمارات السبعة والتي تم دمجها لتشكيل لوحة الإمارات العربية المتحدة التي تظهر من خلالها صورة الشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان على عمود الوحدة، وبعد افتتاح اليوم العالمي للاستكشاف، سيتم عرض القطعة بشكل دائم في فندق رينيسانس داونتاون، دبي.
بعد ذلك سيتم اصطحاب المدعوين في جولة ارتجالية في أنحاء الفندق من قبل فريق الملاحين، بطريقة تحطم المفهوم التقليدي للمعرض الفني، حيث سيتم تزويدهم بخريطة للقطع الفنية المحلية والعالمية تحدد طريقاً عبر الفندق جنباً إلى جنب مع القصص الخاصة بالعمل الفني وعناصر التصميم الرئيسية للفندق، وستكون القطع مزيجاً من التشكيلات التفاعلية الثلاثية الأبعاد وتشكيلات الفن المظلم والتي لن تكون مرئية للعين المجردة بل يتم اكتشافها فقط بواسطة الأشعة فوق البنفسجية.
هذا وسيتضمن تصميم التشكيلات الفنية إعادة تفسير لقصة تصميم الفندق، وسيتم عرض التشكيل الفني الرئيسي بالأشعة فوق البنفسجية في جناح من قبل جاي فاناكابان الذي تقوم مواده على البالون الثلاثي الأبعاد.
كما ستكون التشكيلات المختارة في أنحاء الفندق تفاعليةً في طبيعتها وتضم تصاميم ثلاثية الأبعاد تنسجم مع الفندق، بما في ذلك التشكيل المميز من تصميم جيونغمون تشوي، وهو فنان إضاءة يقوم بتصميم ترتيبات هندسية معقدة للخطوط العاكسة للأشعة فوق البنفسجية، و بالإضافة سيتم عرض الرسومات المصممة بواسطة منفث الحبر الثنائية الأبعاد من تصميم باتريك ليتشي في جميع أنحاء الفندق.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى