الفعالياتفعاليات رياضية

انطلاق بطولة كأس نجوم الغد بكرة القدم الاسبوع الحالي

عين دبي – رياضة 

تنطلق هذا الأسبوع مباريات الدورة الثانية من بطولة كأس نجوم الغد لكرة القدم، التي تستقطب أكثر من 300 طالب من مختلف أنحاء الدولة لفرصة اللعب في هذه البطولة.

وتعد بطولة كرة القدم للمدارس في الإمارات، التي انطلقت بجهود مشتركة بين كل من شركة اكسيوم ونادي أهداف الرياضي في وقت سابق من هذا العام، هي البطولة الأولى من نوعها على مستوى الدولة لتتيح لعشاق كرة القدم.

ستقام المباريات على ثلاث مراحل، وبمشاركة 36 مدرسة من كافة أنحاء أبوظبي ودبي والشارقة (12 مدرسة من كل إمارة) ستتنافس على كأس بطولة نجوم الغد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستقام مباريات المدارس في إمارة الشارقة كل يوم اثنين في نادي الشارقة للغولف والرماية، في حين ستجري مباريات المدارس في أبوظبي كل يوم ثلاثاء في نادي ضباط القوات المسلحة، أما مباريات المدارس في دبي فستقام كل يوم أربعاء في نادي أهداف الرياضي.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وسيتأهل من بين الفرق الـ 36 المتنافسة 16 فريقاً، أي بواقع خمسة فرق عن كل إمارة وآخر بمرتبة أفضل وصيف، للمشاركة في مرحلة خروج المغلوب التي ستبدأ في شهر يناير 2016.

بعد ذلك، سيتم اختيار 30 لاعباً من الإماراتيين والوافدين الأجانب بهدف تشكيل فريق نخبة متعدد الثقافات سيدخل دائرة المنافسة على كأس بطولة فريق النجوم، وذلك بخوضه لمباراة بارزة وهامة ستجري في دبي بشهر مارس 2016.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

 

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى