سياحة خارجية

باقات الصيف من فندق فورسيزونز ميجيف

يفتح أبوابه لموسم الصيف في 14 يونيو لاستقبال عيد الفطر

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق فورسيزونز ميجيف، عن فتح أبوابه لموسم الصيف في 14 يونيو 2018 لاستقبال عيد الفطر وما يقدمه من عروض وباقات صيفية متنوعة.يفتح فندق فورسيزونز ميجيف، الذي يناسب جميع أفراد العائلة، أبوابه لموسم الصيف في 14 يونيو 2018 لاستقبال عيد الفطر.

باقات الصيف من فندق فورسيزونز ميجيف
باقات الصيف من فندق فورسيزونز ميجيف

يعد فندق فورسيزونز ميجيف أول فندق جبلي للمجموعة في أوروبا، ويضم 55 غرفة وجناحاً رحباً تحمل جوهر منتجعات جبال الألب العصرية، والتي تضم معظمها موقد نار وتراس، وتشكل المكان المناسب للاستمتاع بإطلالات على جبال الألب.
هذا ويضم فندق فورسيزونز ميجيف مجموعة من خيارات المطاعم، حيث يقدم مطعم Le 1920 مأكولات المطبخ الفرنسي المحلية التي يُعدها الشيف جوليان جاتيلون، ويفتح المطعم أبوابه لتقديم وجبات الغداء والعشاء، بينما يعد كايتو أول مطعم ياباني في ميجيف، ويقدم مجموعة من المأكولات، والتي تجمع بين الأطباق الكلاسيكية من الشرق مع منتجات جبال الألب المحلية الطازجة، ويمتاز كلا المطعمين بتصميمات داخلية من الخشب والحجر، مع العديد من مواقد النار والنوافذ الواسعة، في حين توفر التراسات الخارجية الكبيرة المكان المناسب للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق خلال أمسيات الصيف.

باقات الصيف من فندق فورسيزونز ميجيف
باقات الصيف من فندق فورسيزونز ميجيف

السبا والمنتجع صحي :
يمكنكم الاسترخاء في السبا والمنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 900 متر مربع (9,700 قدم مربع)، ويضم هذا الملاذ ست غرف معالجات بما في ذلك جناح كبار الشخصيات وساونا وغرف بخار وصالون تجميل ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات.
ويقدم السبا في هذا الصيف مجموعة من الباقات الخاصة، بما في ذلك تجارب لمدة ثلاثة أيام وخمسة أيام ، كما تتميز بجدول زمني تم إعداده بعناية، ويشمل تمارين الاستطالة الخفيفة والتدليك وعلاجات إزالة السموم من السبا وجلسات تقوية العضلات، وتشمل التجربتان نزهات ورحلات استكشافية في وادي ميجيف تناسب جميع مستويات اللياقة وتوفر المتعة لجميع أفراد العائلة، وتكتمل هذه الأنشطة والفعاليات مع تناول وجبة غداء صحية يومياً في مقهى إدموند أو مطعم كايتو، والتي يتم تضمينها كجزء من الباقة.
باقة فورسيزونز الخاصة لإزالة السموم
يقوم خبراء العناية بالصحة واللياقة البدنية في الفندق بمساعدتكم على إدراك جميع احتياجاتكم وتطلعاتكم عن طريق وضع برنامج يتم تصميمه بشكل فردي، ويتوفر نوعان من هذه التجارب، وتستمر كل منهما إما إلى ثلاث أو خمس ليال.
يشمل برنامج التخسيس وتخفيف الوزن جلسات تمارين مع مدرب شخصي، وتمارين استطالة، وجلسات التدليك والنزهات التدريبية في المناطق الجبلية المحيطة ال، ومشاهدة حيوانات الحياة البرية المحلية مثل سناجب المرموط وظباء الشمواه والعديد من الفصائل الحيوانية الأخرى التي يمكن مشاهدتها حول الفندق.                                                              يقدم برنامج ماونتن ديتوكس جلسات للتأمل، وممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة للأفراد والعائلات، وتمارين الاستطالة، وجلسات التأمل (sophrology)، والسباحة في الأنهار الجبلية، والتدليك والعلاجات باستخدام الأواني الموسيقية والبخور والزيوت الدافئة من التبيت.
وتشمل الباقتين الاستمتاع بالمياه المنعشة في أحواض السباحة الداخلية والخارجية في الفندق، والتي تتميز بوجود فوهات علاج بالمياه المعدنية، ونظام تيار مائي للتدريب على السباحة، وساونا وحمام تقليدي وتراس فسيح، بالإضافة إلى قوائم الطعام الخاصة للتخلص من السموم،.
الأنشطة المناسبة للعائلة
يعد فورسيزونز ميجيف الفندق الوحيد الذي يقع مباشرة على سفح جبال مون داربوا، ويوفر فرصاً لإعادة التواصل مع الطبيعة من خلال مجموعة من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة في الهواء الطلق، ويمكن لعربة فورسيزونز التي تجرها الخيول أن تأخذك برفقة عائلتك في نزهة لا تنسى تستكشفون خلالها المناظر التي تحيط بميجيف، وقد يرغب ذوو الخبرة في امتطاء الخيل على طول الطريق إلى قمة جبل مون داربوا للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس الساحر.
يذكر أنّ جبال الألب تشتهر بالبحيرات الجبلية، ويمكن لفريق الفندق ترتيب رحلة لا تنسى، حيث يمكنك اكتشاف ضفاف بحيرة آنسي أو بحيرة جنيف من خلال رحلة بالقارب أو نزهة على الماء أو رحلة بحرية على طول الريفيرا السويسرية على متن سفينة (Belle Epoque) البخارية.
أما للباحثين عن برنامج أكثر حيوية ونشاط، وبفضل برنامج فورسيزونز المشوق أركض إلى أعلى الجبل (Run my mountain)، يمكن لعشاق اللياقة البدنية تحقيق أقصى استفادة من القمم المحيطة من خلال العديد من الأنشطة، مثل الجري وركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة ورحلات تسلق الجبال المخصصة، كمتيمكنك أن تحلق إلى السماء مع تجربة القفز الحر بالمظلات، والتي تعد الطريق الأقصر للعودة إلى مكان إقامتك، حيث يمكنك التحليق من الأعلى لتحط مباشرة خارج باب الفندق.
أما للضيوف الصغار، يقدم برنامج كيدز فور أول سيزونز مجموعة من الأنشطة الترفيهية داخل مساحة الفندق، بما في ذلك حديقة حيوانات المزرعة الأليفة، والدراجات الكهربائية وركوب المهر وبناء منازل الأشجار. وتفتح صالة ألعاب مملكة الأطفال، مع ديكورها الذي يحاكي الغابة، ومركز الألعاب (Teen Zone)، أبوابها يومياً لساعات من المرح التي تتيح للأطفال تكوين صداقات جديدة، في الوقت الذي ينعم فيه الآباء بالاسترخاء والخصوصية التامة.
باقة من التجارب المميزة
يقدم فندق فورسيزونز ميجيف مجموعة من التجارب الاستثنائية لرفع مستوى التشويق خلال عطلتكم إلى أعلى الحدود. وسواء كنتم ترغبون بممارسة رياضة الغولف، أو الانطلاق في مغامرة مشوقة، أو تعلم مهارات جديدة في الطهي، سيساعدكم فريق الكونسييرج في الفندق على اختيار الأنشطة مثل:
لعب الغولف في أحضان الجبال، حيث يمكن لعشاق رياضة الغولف أن يستمتعوا بالمناظر الطبيعية الأجمل في أوروبا مع إمكانية لعب جولات في نادي مون داربوا الذي صممه السير هنري كوتون، الفائز ثلاث مرات ببطولة بريطانيا المفتوحة للغولف، وقامت بصيانته وتحديثه فورسيزونز. وسيعمل مساعد الغولف الخاص بالضيوف بالتنسيق مع نادي الغولف لكي تستمتعوا حقاً بهذه التجربة.
رحلة سفاري بطائرة هليكوبتر، حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة لا تنسى مع رحلة طائرة هليكوبتر فورسيزونز التي تنطلق من مطار ميجيف الجبلي القريب، ويمكن اختبار عدد من التجارب الفريدة، بما في ذلك:
• استكشاف ملاعب الغولف المرموقة في المنطقة، مثل شاموني، إيفيان، كرانس مونتانا
• تجربة صيد الأسماك في البحيرات الجبلية في جبال الألب
• الاستمتاع بجولة بواسطة الدراجات الكهربائية الجبلية
• جولة على الأقدام بين الأنهار الجليدية في قلب مون بلان
فنون ومهارات الطهي: يفخر فورسيزونز ميجيف بتقديم تجربة لا تنسى لمحبي الطعام، حيث يوفر الفندق لضيوفه فرصة فريدة لتعلّم تحضير أطباق المطاعم تحت إشراف الشيف جوليان جاتيلون.
لمزيد من المعلومات حول باقات وعروض الصيف من فندق فورسيزونز ميجيف، يُرجى التواصل مع فريق الحجز على الرقم التالي:
+1 (800) 819-5053

يحدث الآن  منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون يوفر عرضاً مميزاً لعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى