الفنادقفنادق خمس نجوم

باقات خدمات اليوم في منتجع المها الصحراوي

أنشطة صحراوية في منتجع وسبا المها الصحراوي

عين دبي – فنادق

أعلن منتجع وسبا المها الصحراوي، عن باقات خدمات اليوم، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الصحراوية.يقدم منتجع وسبا المها الصحراوي، الذي تم تجديده بالتعاون مع فريق التصميم الخاص بمرافق شركة طيران الإمارات، عدداً من الأنشطة والعروض المميزة لزواره.

تضم باقات خدمات اليوم من منتجع وسبا المها الصحراوي، باقة المسبح التي تشمل وجبة غداء مكونة من 3 أطباق حسب الطلب وإمكانية الدخول إلى المسبح الرئيسي، ومرافق تايملس سبا، وكخيارٍ بديل، يمكن للضيوف اختيار باقة سبا إندلجنس التي تشمل إمكانية الدخول ليوم كامل ووجبة الغداء وأي علاج استرخاء يختاره الضيوف لمدة 60 دقيقة.

منتجع وسبا المها الصحراوي
منتجع وسبا المها الصحراوي

كما يقدم المنتجع أنشطة متنوعة، تشمل رحلات القيادة على الكثبان الرملية والرماية بالقوس وجولات الفروسية على متن الخيل والرحلات على الجمال، إضافةً إلى ذلك رحلات الصقارة أي الصيد بالصقور، ورحلات المشي في الطبيعة بصحبة مرشدين ورحلات المسير بين أشجار الغاف ورحلات السفاري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا ويوفر منتجع وسبا المها الصحراوي، فرصة مشاهدة أكثر من 136 نوعاً من الطيور المعروفة وحيوانات المها العربية والغزلان التي تتجول بحرية حول المنتجع.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي
منتجع وسبا المها الصحراوي
منتجع وسبا المها الصحراوي

يذكر أنّ إدارة منتجع وسبا المها الصحراوي، كانت قد تعاونت مع فريق التصميم الخاص بمرافق شركة طيران الإمارات، وذلك بهدف إجراء تحسينات تعكس رؤيتهم في توفير تجربة مميزة للضيوف، ضمن الأجواء العربية الأصيلة.

هذا ويضمن التصميم الجديد تعزيز أداء وحدات تكييف الهواء والإضاءة الداخلية والخارجية للجدران، وتعزيز سهولة التحكم بنظم الإضاءة والهواتف والأضواء الخاصة بالقراءة بجانب الأسرّة، وكذلك طاولات خاصة لتجميل السيدات، بالإضافة إلى توفير المزيد من منافذ USB والمقابس الكهربائية، كما أنه تم تركيب  تجهيزات أنيقة وأرضيات غير قابلة للانزلاق في الحمامات، بالإضافة إلى رفوف خاصة بمستحضرات التجميل ومستلزمات الاستحمام، كما تم تركيب سطوح خشبيّة جديدة على حواف أحواض السباحة.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/منتجع-المها-الصحراوي/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى