أبوظبي

باقات عيد الفطر من سانت ريجيس أبوظبي

يسري العرض ما بين 14 و 19 يونيو 2018

عين أبوظبي – عيد الفطر

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، عن ثلاث باقات إقامة خاصة في عيد الفطر 2018 حيث يسري العرض ما بين 14 و19 يونيو 2018.يقدم فندق سانت ريجيس أبوظبي، ثلاث باقات إقامة في عيد الفطر لهذا العام، حيث يمكن للعائلات الاجتماع والاحتفال بعيد الفطر السعيد، والاسترخاء في الوجهة الواقعة في قلب أبوظبي، مع ستة خيارات من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى خدمة الخادم الشخصي بتلر.

باقات عيد الفطر من سانت ريجيس أبوظبي
باقات عيد الفطر من سانت ريجيس أبوظبي

يتضمن نادي نيشن ريفيرا الشاطئي، شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية منعزلة، وبركة سباحة شاسعة محاطة بالحدائق ، ومزودة بمنصة مشروبات خاصة، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة.
كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز للأطفال، المصمم بشكل خاص ليحاكي سفينة القراصنة، موفراً مساحة لعب واسعة آمنة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية ، تخضع جميعها لإشراف طاقم مدرب، ومن بينها بركة السباحة والمزلقة المائية.
كما يقدم فندق سانت ريجيس أبوظبي ريميدي سبا، والذي يمتد على مساحة 3000 متر مربع، جلسات علاجية مصممة خصيصاً لتلائم احتياجات كل ضيف على حداً، مع أكثر من 25 نوع مختلف من جلسات العناية ببشرة الوجه والجسم وجلسات التدليك، والباقات العلاجية المخصصة للسيدات والرجال.
هذا ويتضمن الفندق 228 غرفة و55 جناح، موزعة ما بين الطابق الـ 33 والطابق الـ 49. تم تجهيزها بالأثاث وأحدث الأجهزة، تتمتع بإطلالة على مياه الخليج العربي وعلى مدينة أبوظبي.
عروض فندق سانت ريجيس أبوظبي لعيد الفطر 2018:
احجز غرفة واحصل على خصم 50% على الغرفة الثانية:
يمكن للعائلات قضاء الوقت معاً في سانت ريجيس أبوظبي، مع توفير 50% على الغرفة الثانية، كما تتوفر الغرف المتصلة.
غرفة ممتازة
السعر: ابتداءً من 650 درهم
تقع في الطابق الـ 33 فما فوق، ومصممة بنمط ألوان يوازي ما بين الأحمر والذهبي المستوحى من بذور التمر، وفي عيد الفطر هذا العام، يمكنكم الحصول على ترقية مجانية لغرفة بإطلالة بحرية، ورصيد مطاعم مجاني بقيمة 200درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصراً.
أجنحة خاصة
السعر: ابتداءً من 1200درهم
احصل على رصيد مطاعم مجاني بقيمة 500درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصراً، عند قيامك باختيار أحد الاجنحة التي تمتد مساحتها ما بين 60 متر مربع و 1120 متر مربع.
للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97126944666+

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى