المطاعم والمقاهي

باقات مطعم بيج شيفز ومطعم بيج شيفز استديو الصيفية

عين دبي – مطاعم

مع حلول فصل الصيف، يقدم مطعم بيج شيفز ومطعم بيج شيفز استديو  أشهى المأكولات على وجبات الإفطار والغداء اعتباراً من يوم الأربعاء، 6 يوليو مع بداية عيد الفطر السعيد.

ويستمر العرض لغاية يوم السبت 20 أغسطس، لذلك استمتعوا بخيارات وجبة الفطور لدى المطعم التي تضم عصير البرتقال والقهوة والبيض ووافل التوت، حيث تقدم الوجبة بين 9:00 صباحاً حتى 2:00 ظهراً كل يوم مقابل 79 درهماً للشخص.

كما تتوفر لدى المطعم قائمة مأكولات الصيف المؤلفة من ثلاثة أطباق مقابل 120 درهماً للشخص، وتقدم من 12:00 ظهراً حتى 12:00 منتصف الليل، وتضم القائمة خيارات المقبلات المنوعة أو شوربة العدس، وشريحة اللحم المقدمة مع قطع البطاطس الصغيرة، وقطع لحم الغنم مع المتبل والفتوش، أو الفطر مع المأكولات البحرية للطبق الرئيسي، وختامها مسك مع كنافة الجبنة والتوت البري أو حلوى الميل فاي مع الفراولة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبإمكان محبي مطعم بيج شيفز استديو تناول بعض من مأكولاته خلال فعاليات “عالم مدهش” في مفاجآت صيف دبي هذا الموسم، وذلك بين 27 يونيو و27 أغسطس. يقدم المطعم خلال هذه الفعاليات وجبة التشيز برغر مقابل 30 درهماً، وبرغر الرانش مقابل 35 درهماً، والبطاطس المقلية مع الجبنة مقابل 15 درهماً، والتشيز كيك بالنوتيلا مقابل 20 درهماً.

يحدث الآن  مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

في حين يمكنكم الاستفادة من خدمة التةصيل من مطعمي بيج شيفز وبيج شيفز استديو عبر خدمة Deliveroo للتوصيل لكل من يرغب بطلب وجبته وتناولها من راحة منزله أو مكتبه.

يفتح مطعم بيج شيفز أبوابه في ذا بييتش مقابل جميرا بييتش ريزدنس طوال أيام الأسبوع من 8:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل. في حين يقع مطعم بيج شيفز استديو في بوكس بارك على شارع الوصل، ويفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع من 9:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

يحدث الآن  مطعم ستريت سو للشيف دابيز مونيوز يفتتح أبوابه في دبي

للحجوزات أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 04 551 5302 (ذا بييتش) أو على الرقم 04 347 8048  (بوكس بارك).

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى