أبوظبي

باقات وعروض سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي

عين أبوظبي – وجهات

يقدم سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي والتابع لفندق هيلتون أبوظبي الكورنيش، مجموعة حصرية من النشاطات الترفيهية للعائلات خلال ما تبقى من شهر سبتمبر.  

وتقدم كيدزمانيا المنطقة المخصصة للأطفال في عطلة نهاية الأسبوع، مجموعة من الفعاليات والأنشطة الحرفية المتنوعة تحت إشراف فريق مختص في هيلتونيا، كالرسم على الوجوه والتلوين، بالإضافة إلى إدخال أنشطة جديدة مثل فن الورق المعجن، وتلوين الأحجار، وتصنيع قلائد من المعكرونة الملونة. في حين يمكن لـلأعضاء المشتركين زيارة كيدزمانيا كل يوم جمعة وسبت مجاناً.

أما عن سبا هيلتونيا، فيقدم علاج طبيعي جديد يمنح الراحة والاستجمام للتخلص من التعب والإرهاق اليومي، من خلال جلسة تدليك الظهر لمدة 60 دقيقة، بالإضافة إلى عملية تقشير لكامل الجسم باستخدام زيت الصبار وملح البحر لتجديد البشرة بقيمة 250 درهم فقط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يمكن للضيوف الأعضاء إصطحاب ضيف واحد إلى النادي  الشاطئ مجاناً، كما ويوفر هذا العرض فرصة إستخدام الضيف لكافة مرافق النادي وبدون أي تكاليف إضافية والتي تتضمن التمتع بقضاء أمتع الأوقات على الشاطئ والمسبح، والصالة الرياضية وغرفة البخار والساونا والجاكوزي.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

وكان قد أطلق سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي رسوم جديدة يتم الالتزام بها اعتباراً من 1 سبتمبر، كما يلي:

  • قبل الساعة 3 ظهراً: يبلغ رسم الإشتراك اليومي للشخص الواحد 120 درهم إماراتي، ولشخصين 200 درهم، وللأطفال الذين تترواح أعمارهم بين 5 سنوات إلى 15 سنة 60 درهم (مع إمكانية الدخول لمربية الأطفال مجاناً).
  • بعد الساعة 3 ظهراً: يبلغ رسم الإشتراك اليومي للشخص الواحد 80 درهم إماراتي، ولشخصين 140 درهم، وللأطفال الذين تترواح أعمارهم بين 5 سنوات إلى 15 سنة 60 درهم (مع إمكانية الدخول لمربية الأطفال مجاناً).
  • وخلال عطلة الأسبوع يبلغ رسم الإشتراك اليومي للشخص الواحد 170 درهم إماراتي، ولشخصين 290 درهم، وللأطفال الذين تترواح أعمارهم بين 5 سنوات إلى 15 سنة 75 درهم (مع إمكانية الدخول لمربية الأطفال مجاناً).
يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

والدخول مجاني على كافة مرافق سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي لجميع نزلاء الفندق

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى