رمضان أحلى في دبي

باقات وعروض مرافق ذي إتش دبي في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

ينوي فندق ذي إتش دبي إلى تقديم عروضا طعام متنوعة في مختلف مطاعمه خلال أيام شهر رمضان الفضيل

الإفطار في خيمة ’جلو‘

مع غروب شمس كل يوم من أيام رمضان، ستقدم ممرات الأرابيسك الفاخرة قوائم الطعام المتجددة يومياً مع بوفيه مفتوح لأطايب المأكولات الشرق أوسطية. حيث تتغنى هذه الخيارات بأطباق مستوحاة كل يوم من بلد مختلف من الشرق الأوسط من المغرب إلى بلاد الشام، بسعر 170 درهم للشخص الواحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • الأحد – أطباق بنكهات بلاد الشام
  • الاثنين – أطباق مستوحاة من المطبخ المغربي
  • الثلاثاء – مائدة من أشهى أطباق الشرق الأوسط
  • الأربعاء – أشهى النكهات التركية
  • الخميس – أطباق مستوحاة من المطبخ المصري
  • الجمعة – أطباق مستوحاة من المطبخ اللبناني
  • السبت – مائدة من أشهى أطباق الشرق الأوسط

السحور في خيمة ’جلو‘

تقدم الردهة الرمضانية الفاخرة بأثاثها الأنيق باللونين الأبيض والأسود قائمة طعام غنية حسب الطلب، لتتيح لزوارها انتقاء ما يفضلونه من تشكيلة أطباق المازة الساخنة والباردة، وأطباق متنوعة من المشاوي العربية. بالإضافة إلى تشكيلة طازجة من الأسماك، وشاورما الدجاج، كما تقدم مجموعة مختارة من الحلويات العربية التقليدية. وقد ابتكرت مطابخ الردهة أيضاً مجموعة من العصائر والكوكتيلات الطازجة والمنعشة بالإضافة إلى الشيشة المتوفرة ضمن خيارات متنوعة من النكهات.

وفضلاً عن الطيف الواسع من عروض الطعام المميزة والمتوفرة طيلة الشهر الكريم، يقدم فندق ’ذي إتش دبي‘ أيضاً عروضاً ترويجية مميزة للإقامة لليلة واحدة خلال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى عروض المنتجع الصحي الرائعة.

الخيار الأول
مقابل 600++ درهم إماراتي يمكنكم حجز غرفة مزدوجة مع بوفيه إفطار لشخصين والحصول على قسيمة بقيمة 200 درهم إماراتي لدخول المنتجع الصحي وخصم بقيمة 25٪ على جميع المأكولات والمشروبات.

الخيار الثاني
يمكنكم حجز بوفيه إفطار لشخصين على الأقل في ردهة ’جلو‘ والحصول على خصم بقيمة 50٪ على سعر الغرفة لنفس اليوم بالتحديد.

الخيار الثالث
عروض الصيف الترويجية، من 1 يونيو حتى 31 أغسطس 2016
o مقابل 500++ درهم إماراتي يمكنكم حجز غرفة بسرير واحد أو غرفة مزدوجة مع بوفيه إفطار.
o يمكنكم الإقامة لمدة أربعة أيام والدفع عن ثلاث ليال فقط، ويتضمن العرض قسيمة بقيمة 200 درهم لدخول المنتجع الصحي وخصماً بقيمة 25٪ على جميع الأطعمة والمشروبات.

كما يوفر منتجع ’ماندارا‘، الذي يحاكي أجواء جزيرة بالي، عروضاً مذهلة للضيوف على التجارب الفاخرة التي يوفرها مع خصم بقيمة 40% خلال أيام الأسبوع وخصم بقيمة 30% خلال عطل نهاية الأسبوع على جميع جلسات العلاج. ويضم المنتجع مجموعة واسعة من جلسات العلاج الصحية وعلاجات الجمال، وتتيح التجارب الصحية فرصة مثالية للاسترخاء والراحة ليشعر الضيوف بالتجدد والحيوية طوال الشهر الكريم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل رواد المنتجع الصحي ممن يشترون منتجات بقيمة 500 درهم إماراتي على خصم بنسبة 40٪ على العلاجات المرتبطة بهذه المنتجات. كما يتوفر خصم بنسبة 25٪ على منتجات ’ليه سينس دي مراكش‘ و15٪ على منتجات ’ماندارا‘ و’إلميس‘.

وتجدر الإشارة إلى أن فندق ’ذي إتش دبي‘ تم تجهيزه ليكون الوجهة الفريدة لمشاركة أجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء والزملاء في هذا الوقت المميز من العام سواء كان ذلك للإفطار، أو للاسترخاء في منتجع ’ماندارا‘ أو حتى الاستمتاع بفترة السحور في خيمة ’جلو‘ ithappensatH #. لمزيد من المعلومات والحجز، الرجاء الاتصال بـ: 045018888.

شاهدوا الصور 

باقات وعروض مرافق ذي إتش دبي في رمضان باقات وعروض مرافق ذي إتش دبي في رمضان

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى