الفنادقفنادق خمس نجوم

باقة اسبح تحت ضياء القمر من فندق وأجنحة لافيل

إمكانية استخدام المسبح في ساعات المساء

عين دبي – فعاليات

أعلن فندق وأجنحة لافيل في سيتي ووك، عن باقة اسبح تحت ضياء القمر، التي توفر إمكانية استخدام المسبح في ساعات المساء من الخامسة عصراً إلى العاشرة ليلاً.يقدم الفندق البوتيكي المصنف من فئة 5 نجوم، سطح فندق وأجنحة لافيل، بمناسبة فصل الصيف 2018، اسبح تحت ضياء القمر إمكانية استخدام المسبح في ساعات المساء من الخامسة عصراً إلى العاشرة ليلاً حتى تاريخ 30 سبتمبر 2018.

فندق وأجنحة لافيل
فندق وأجنحة لافيل

هذا ويمكن مشاهدة منظر غروب الشمس وسواد الليل، وتناول المشروبات المنعشة، في المسبح الواقع على سطح الفندق، كما يمكن تناول اللقيمات في استراحة لوك أب العصريّة التي تستكنّ على سطح فندق لافيل.
اسبح تحت ضياء القمر في فندق وأجنحة لافيل في سيتي ووك
التاريخ: كلّ يوم، حتى 30 سبتمبر 2018
الوقت: 5 عصراً – 10 ليلاً
الموقع: لوك أب، فندق وأجنحة لافيل، سيتي ووك
الكلفة: في أيام الأسبوع، 100 درهم إماراتي تشمل قسيمة بقيمة 50 درهماً إماراتياً يمكن استعمالها في لوك أب؛ في عطلات نهاية الأسبوع، 150 درهماً إماراتياً، تشمل قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن استعمالها في لوك أب.
تجدر الإشارة إلى أنّ فنادق مجموعة أوتوجراف، تراعي احتياجات كلّ ضيف عن طريق تنظيم تجارب سفر فريدة من نوعها في أكثر من 100 فندق فخم يتسكنّ في بعضٍ من أروع وأشهر الوجهات حول العالم، كما أنه يتمّ اختيار عقارات مجموعة أوتوجراف بناءً على طابعها الغني والتفاصيل الخارجة عن المألوف التي تميّزها عن غيرها من العقارات، وتجسّد هذه الفنادق رؤية مؤسّسها وتتّسم بتصميم مميّز، فضلاً عن أنها توفّر تجارب محلية يعيشها كلّ ضيف بطريقته الخاصّة، هذا وتُعدّ ماريوت إنترناشيونال أكبر شركة فنادق في العالم وتتّخذ منطقة بيثيسدا في ولاية ماريلاند، الولايات المتحدة الأميركية مقرّاً لها. وتضمّ الشركة نحو 6 آلاف فندقٍ في 120 بلداً ومنطقة. تشغّل شركة ماريوت الفنادق وتعطيها حقّ الامتياز، وتُقدّم الرخص للمنتجعات التي تتبع نظام مُلكيّة العطلات، وتضمّ الشركة 30 علامة بما في ذلك: بولغري، ريتز كارلتون ريتز كارلتون ريزيرف، سانت ريجيس، دبليو، اديشن، جي دبليو ماريوت، ذا لاكشري كوليكشن، فنادق ماريوت، ويستن، لو ميريديان، فنادق رينيسانس، شيراتون، فنادق دلتا باي ماريوت إس إم، شقق ماريوت التنفيذية، نادي ماريوت للعطلات، فنادق مجموعة أوتوجراف، تريبيوت بورتفوليو، ديزاين هوتيلز، غايلورد هوتيلز، كورتيارد، فور بوينتس باي شيراتون، أجنحة سبرينج هيل، فيرفيلد إن آند سويتس، ريزيدنس إن، أجنحة تاون بليس، فنادق إيه سي باي ماريوت، ألوفت، إيلمنت، فنادق موكسي ، وفندق بروتيا باي ماريوت.
للحجز يرجى الاتصال بالرقم: 948 095 543 971+

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى