الشارقة

باقة الصيف من منتجع وسبا شيراتون الشارقة

موائد صيفية بالإضافة إلى معسكر صيفي

عين الشارقة – الوجهات

أعلن منتجع وسبا شيراتون الشارقة، عن إطلاق باقة جديدة من العروض الخاصة بموسوم فصل الصيف 2018.أطلق منتجع وسبا شيراتون الشارقة، باقة جديدة من العروض الصيفية، وذلك بالتزامن مع مضي الشهر الأول من موسم الصيف والعطلات المدرسية.

باقة الصيف من منتجع وسبا شيراتون الشارقة
باقة الصيف من منتجع وسبا شيراتون الشارقة

هذا وستتمكن العائلات من خوض تجارب صيفية متميزة، حيث سيقدم مطعمي أرجوان ومراسي موائد صيفية زاخرة بالمأكولات المتنوعة، وسيتمكن الأطفال من قضاء وقت مميز مع المخيم الصيفي الحصري على رمال شاطئ المنتجع، والذي ينظم ورش عمل تفاعلية وأنشطة تعليمية وبوفيه صحي للأطفال.

باقة الصيف من منتجع وسبا شيراتون الشارقة
باقة الصيف من منتجع وسبا شيراتون الشارقة

هذا ويمكن للأهالي تسجيل الصغار في المعسكر الصيفي من منتجع وسبا شيراتون الشارقة، بعد أن بات باب الاشتراك مفتوحاً منذ اليوم، حيث يستقبل المعسكر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 عاماً ضمن برنامج بيئي مصمم لتعزيز إمكانياتهم البدنية والذهنية من خلال مجموعة من الأنشطة التي تتركز حول الطبيعة وتطوير الشخصية وصقل مهارات التصوير الفوتوغرافي والضيافة، بالإضافة إلى برامج تُعنى بالطعام الصحي والنظافة الشخصية.
كما تشمل الأنشطة الأخرى من منتجع وسبا شيراتون الشارقة، اللياقة البدنية للأطفال والرقص واليوغا والإنقاذ والسباحة والطهو والأفلام والفنون والحرف اليدوية والقصص وغير ذلك من الخيارات.
يذكر أنّه تتراوح رسوم تسجيل الأطفال بين 150 درهم للاشتراك اليومي و ومبلغ 650 درهم إماراتي للاشتراك الأسبوعي ومبلغ 1500 درهم إماراتي للاشتراك الشهري، وذلك مع ضرورة الحجز مسبقاً.
للمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج الصيفي من منتجع وسبا شيراتون الشارقة وإجراء الحجوزات ، يرجى التواصل مع فريق المنتجع على الرقم التالي: 0000 563 6 971+/ 0069 503 56 971+
كما يمكن للزوار الحصول على خصم بنسبة 50% في مطعم أرجوان العربي في منتجع وسبا شيراتون الشارقة ومطعم مراسي المصمم على طراز سوق المأكولات البحرية لغاية 30 سبتمبر 2018.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 0088 599 6 971+

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى