الرئيسية

باقة العروض الرمضانية في فندق شانغريلا دبي

عروض فندق شانغريلا دبي في شهر رمضان

عين دبي – رمضان أحلى في دبي

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل، أعلن فندق شانغريلا دبي، عن باقة من العروض الاستثنائية احتفاءً بالشهر الكريم.

تضم باقة العروض الرمضانية التي أعلنها فندق شانغريلا دبي:

عروض فندق شانغريلا دبي
عروض فندق شانغريلا دبي

باقة الإفطار في مطعم ديونز كافيه:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقدم ديونز كافيه، لضيوفه فرصةً مميزةً لتذوق المأكولات والمشروبات من المطبخ الشرق أوسطي، بما فيها باقة من الأطباق العربية التقليدية المستوحاة من مختلف أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى توليفة متنوعة من الحلويات العربية الأصيلة، وذلك طيلة أيام الشهر الفضيل.

التوقيت: يومياً، من فترة غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً

السعر: 180 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً المياه والمشروبات الخفيفة، فضلاً عن المشروبات الرمضانية التقليدية والشاي والقهوة.

مطعم ديونز كافيه، فندق شانغريلا دبي، 00971044052703

 باقة السحور في صالة آي كاندي ألترا لاونج:

تتميز آي كاندي بموقع فريد من نوعه بمحاذاة حوض السباحة، مع إطلالة على برج خليفة، كما توفر الصالة لضيوفها إمكانية طلب قائمة طعام معدّة مسبقاً أو اختيار أطباق تُحضر خصيصاً لهم حسب الطلب، وسيتسنى لهم الاستمتاع أيضاً بباقة من العروض الترفيهية المستوحاة من الثقافة العربية التقليدية وتجربة نكهات الشيشة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

التوقيت: يومياً، من الساعة 7 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل

السعر:  قائمة السحور 90 درهم إماراتي للشخص.

صالة آي كاندي ألترا لاونج، فندق شانغريلا دبي، 00971044052703

 باقة العروض الرمضانية في المنتجع الصحي:

يحظى الضيوف بفرصة فريدة من نوعها، للاسترخاء واستعادة التوازن البدني والذهني مع جلسة تدليك بالزيوت العطرية تستمر حتى 60 دقيقة، أو جلسة تدليك الأنسجة العميقة التي تستمر لـِ 60 دقيقة أيضاً.

كما يتيح كل من المنتجع الصحي تشي، ذا سبا والنادي الصحي للضيوف إمكانية الدخول المجاني إلى المرافق بما فيها حوض استحمام ويرلبول والصالة الرياضية والمسبح الخارجي في الطابق الأخير.

السعر: 320 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تشي، ذا سبا، فندق شانغريلا دبي، 00971044052441

 باقة إفطار المجموعات والشركات:

توفر قاعة البدر للمجموعات المؤلفة من 30 شخصاً على الأقل، فرصة تناول وجبة الإفطار ضمن مساحات مميزة تنقل الضيوف إلى واحة عربية تقليدية تضم الأطباق العربية الأصيلة مع خدمة البوفيه الخاصة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

سعر: تبدأ تكلفة الباقة 170 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً المشروبات الخفيفة، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية التقليدية.

فندق شانغريلا دبي، 00971044052889

كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة مميزة  في ردهة آي كاندي ألترا لاونج، قرب حوض السباحة مع إطلالة خلابة على  برج خليفة، وذلك من خلال 7 خيم تقليدية مكيّفة ومجهزة بأجهزة تلفزيون والألعاب، كما سيقدم شانغريلا دبي في الخيمة الرمضانية  قائمة طعام خاصة بالإفطار، تضم تشكيلة من الأطباق والمشروبات الشرق أوسطية. ويحظى عشاق الأمسيات الرمضانية بفرصة زيارة الفندق مساءً والاستمتاع بالأجواء المميزة في خيم شانغريلا دبي، بما يشمل قائمة السحور التي تضم مأكولاتٍ ومشروبات تقليدية.

هذا وتتسع كل خيمة لـ10 أشخاص، وتفتح أبوابها أمام الضيوف بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 2 صباحاً، وذلك مقابل 1,500 درهم إماراتي كحد أدنى.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • خيمة الرمضانية في شانغريلا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى