سياحة خارجيةعيد الفطر

باقة عيد الفطر من فندق عجوة سلطان أحمد

عيد الفطر 2018 في اسطنبول

عين دبي – عيد الفطر 2018

بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، أعلن فندق عجوة سلطان أحمد، عن باقة مخصصة لعيد الفطر، تضم جولات سياحية على المواقع، مروراً بالوجبات وانتهاءً بالغرف والمناظر البانورامية.يقدم فندق عجوة سلطان أحمد، باقة مخصصة لعيد الفطر تتيح للمسافرين التعمق في تاريخ وثقافة المدينة، بالإضافة إلى الإقامة في غرف الديلوكس والأجنحة لمدة لا تقل عن ثلاث ليال، بأسعار تبدأ من 279 يورو لليلة الواحدة.

باقة عيد الفطر من فندق عجوة سلطان أحمد
باقة عيد الفطر من فندق عجوة سلطان أحمد

هذا وتضم باقة عيد الفطر من فندق عجوة سلطان أحمد، تأمين خدمة نقل ذهاباً وإياباً من وإلى مطار أتاتورك بواسطة سيارات واسعة ومريحة، ويمكن للضيوف بدء يومهم مع وجبة فطور غنية في مطعم زعفران الموجود ضمن الفندق، والذي يقدم مختلف مأكولات المطبخ الأذربيجاني، مع إطلالات على المدينة، ويمكن التجول في شوارع اسطنبول واستكشاف أوجه المدينة متعددة الحضارات، التي يقودهم خلالها مرشد سياحي محترف يوفره فندق عجوة سلطان أحمد.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024
باقة عيد الفطر من فندق عجوة سلطان أحمد
باقة عيد الفطر من فندق عجوة سلطان أحمد

كما وتشكل هذه الجولة السياحية طيلة النهار في المدينة القديمة فرصة يستمتع بها محبو السفر والرحلات، وسيضمن المرشد السياحي أن لا يفوّت الضيوف أي من المعالم، مثل مسجد آيا صوفيا الذي ينضح بتراث وآثار الحضارات القديمة، والمسجد الأزرق ذو المآذن المنتصبة عالياً في السماء، إضافة إلى ميدان سباق الخيل، وهي صروح تسلط الضوء على تاريخ المدينة المدهش. ويلي ذلك زيارة إلى البازار الكبير، المكان الذي تجتمع فيه أكبر وأقدم الأسواق المسقوفة في العالم، إذ يحتضن البازار ما يزيد عن 4000 متجر، تشكل المكان المناسب للراغبين في اقتناء تذكارات.
يتميز فندق عجوة سلطان أحمد، بدمج العديد من العناصر والجوانب التراثية الفريدة في ديكوراته وأسلوب ضيافته، مستوحياً إياها من التقاليد القديمة للإمبراطوريات المختلفة التي مرت على المدينة، بالإضافة إلى أعمدته المنحوتة من رخام مرمرة، واللمسات الفنية المستوحاة من فنون الزخرفة العثمانية، والأثاث المتفرد والمصنوع يدوياً، ومن طقوس الضيافة في الفندق تقديم ماء زمزم وتمر العجوة للضيوف.
الفعالية: عرض عيد الفطر
مزايا العرض:
• إقامة مفردة أو مزدوجة في أحد غرف الديلوكس أو الأجنحة.
• خدمة نقل ذهاباً وإياباً من وإلى مطار أتاتورك.
• وجبة فطور في مطعم زعفران.
• جولة سياحية في المدينة القديمة طوال النهار تتضمن زيارة مسجد آيا صوفيا، والمسجد الأزرق، وميدان سباق الخيل، والبازار الكبير، بصحبة المرشد السياحي رحلة واحدة خلال مدة الإقامة.
المكان: فندق عجوة سلطان أحمد
الموقع: حي أمين سنان، شارع بيير لوتي رقم 30، اسطنبول، تركيا
السعر: تبدأ الأسعار لليلة الواحدة من
• 279 يورو لغرفة ديلوكس
• 359 يورو للجناح العائلي
• 429 يورو لجناح الزاوية

يحدث الآن  منتجع كانديما المالديف يوفر عرض الأمسية العربية خلال عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى