يوتيوب

بالفيديو .. أين وصلت عمليات الإنشاء في دبي باركس آند ريزورتس؟

عين دبي – يوتيوب

يعتبر مشروع دبي باركس آند ريزورتس dubai parks and resorts أحدث وجهة ترفيهية تحت الانشاء في دبي، والتي من المقرر افتتاحها في أكتوبر 2016.

وتضم الحديقة ثلات متنزهات ترفيهية موشينجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي، وحديقة ألعاب مائية “يجولاند ووتر بارك، فضلاً عن فندق لابيتا العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

كما ويشمل المشروع أيضا مناظر الطبيعية تشكلها أكثر من 376 نوعاً من النباتات المختلفة، قادمة لدبي من إسبانيا وإيطاليا وتايلاند والهند والصين، وذلك لإضفاء لمسات جمالية على مرافق المشروع المجاورة والمنتزهات الترفيهية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيضم المشروع 35 منفذ للبيع بالتجزئة و20 محلا لبيع المواد الغذائية، إضافة إلى 65 مطعما منها مطعم فيماس ديفز ومستر جريك الأمريكيان، ومطعم جاليتوز من جنوب أفريقيا الذي يشتهر بتقديم أطباق الدجاج المشوي على اللهب ,ومن العلامات التجارية الأخرى التي تنوي افتتاح فروع لها في ريفرلاند دبي، علامة ملابس البحر المعروفة “هافايانس” التي استأجرت مكاناً خاصاً بها، و”صن آي للنظارات” و غيرها الكثير .

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

تجدر الإشارة الى أن شركة دبي باركس آند ريزورتس dubai parks and resorts أكبر مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط قد أطلقت مبادرة كبرى للتوطين تهدف إلى توفير أكثر من 1000 فرصة عمل للمواطنين الإماراتيين.

وتم حتى الآن تركيب العديد من الألعاب الأفعوانية والمرافق الترفيهية في الحديقة كما يظهر مقطع الفيديو أدناه

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/بالفيديو-أين-وصلت-عمليات-الإنشاء-في-د/ (1)
  • نريد الشيخه مع الخيل فيديو (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى