يوتيوب

بالفيديو تعرف على مبادرة بنك الإمارات للطعام لرمضان 2017

عين دبي- رمضان 2017

بدأت بلدية دبي بتوزيع 80 ثلاجة عبر المساجد في المدينة، و ستمكن السكان من التبرع بالطعام للمحتاجين في إطار مبادرة بنك الإمارات للطعام وستكون هذه الثلاجات جاهزة للعمل بعد إطلاقها بشكل رسمي.

وأطلقت البلدية برنامج ثلاجة رمضان في إطار مبادرة بنك الأغذية الإماراتي يوم السبت، وتم الإعلان عن هذه المبادرة عقب إطلاق أول فرع من فروع بنك الإمارات للطعام في أبريل. كما أن هذه الثلاجات ترعاها شركات مختلفة شاركت في المبادرة التي أطلقها صاحب السمو  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي كجزء من عام العطاء.

كما ستقوم إدارة سلامة الأغذية في البلدية بتعيين مفتشي الأغذية للإشراف على عمل برنامج التبرع، وضمان سلامة الأغذية. وستقوم بإبلاغ جميع المتطوعين بمبادئ وممارسات سلامة الأغذية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستقوم الدائرة أيضاً بتعليم المتطوعين حول كيفية مراقبة درجة حرارة الطعام والتعامل مع الطعام بأمان وضمان النظافة في الثلاجات وما إلى ذلك. كما يتطوع كبار المسؤولين في الإدارة بالإشراف على الثلاجات في المساجد القريبة من منازلهم.

وأشار المسؤول إلى أنه تم تخصيص صناديق محددة لهذه الثلاجات. ولأول مرة، سوف تقبل هذه الثلاجات الطعام المطبوخ في المنزل. بيد إنه يتعين على المانحين إعطاء الأولوية القصوى لسلامة الغذاء قبل التبرع.

https://www.facebook.com/GulfNews.UAE/videos/1515507038515549/

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى