الفنادقفنادق ثلاث نجوم

بدء عمليات التجديد في فندق إيبيس البرشاء دبي

سيواصل الفندق عمله كالمعتاد خلال هذه الفترة

عين دبي – فنادق

أعلن فندق إيبيس البرشاء دبي، عن بدء عمليات التجديد لاستقبال الضيوف بحلة جديدة في عام 2019.سيجري فندق إيبيس البرشاء دبي، المصنف من فئة 3 نجوم والتابع لمجموعة فنادق آكور، عملية تجديد شاملة لطابقه الأرضي وقاعته الرئيسية على مدى الأشهر الأربعة القادمة، والتي من المزمع أن تكتمل بحلول ديسمبر 2018 ليعاد فتح هذه المساحات أمام الزوار مجدداً.

فندق إيبيس البرشاء دبي
فندق إيبيس البرشاء دبي

هذا وتشتمل خطط التجديد على إضافة مساحة استقبال جديدة، وصالة حديثة لعشاق اللياقة البدنية، فضلاً عن تحسين مرافق الفندق عبر إنشاء غرف اجتماعات أكثر ديناميكية.
كما يعتزم فندق إيبيس البرشاء دبي، المصنف من فئة 3 نجوم والتابع لمجموعة فنادق آكور، افتتاح مطعم وركن مشروبات حصريين لإثراء مشهد المطاعم والمقاهي في دبي.
علماً بأن الفندق سيواصل عمله كالمعتاد خلال هذه الفترة، حيث سيبقى الفندق مفتوحاً طيلة فترة إجراء عمليات التجديد، وفق خطة مدروسة تؤثر على المسافرين وضيوف المطاعم بالحدّ الأدنى قدر الإمكان، وذلك تحت شعار لمسات جديدة لأوقات سعيدة على الدوام.
ويضم إيبيس البرشاء دبي 480 غرفة مزوّدة بشبكة واي فاي مجانية وأنظمة تكييف هوائي وبرّادات صغيرة وأجهزة تلفزيون تعرض محطات فضائية، علاوة على آلات إعداد القهوة.
وتشتمل جميع الغرف المزينة بديكوراتٍ جميلة على حمّام خاص فيه دش ومجفف شعر.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

وبإمكان الضيوف الاستمتاع بباقة واسعة من المأكولات والمشروبات، بدءاً مع وجبات الفطور لدى مطعم بهارات الذي يبدع في تقديم أطباق شهية من كل أنحاء العالم، ووصولاً إلى ركن مشروبات ومطعم كاسا لاتينا الكوبي الذي يمثل وجهة نموذجية لتناول العشاء واحتساء المشروبات.
تجدر الإشارة إلى أن مطعم ماديسون الواقع في الطابق الأرضي سيغلق أبوابه في وسط أكتوبر، ليتم استبداله بمفهوم جديد كلياً مطلع عام 2019 بعد اكتمال عمليات التجديد.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى