الفنادق

براما من بافي جيم احدث المرافق الترفيهية في فندق فيرمونت النخلة

عين دبي – فنادق 

أعلن فندق فيرمونت النخلة بالتعاون مع GuavaPass، عن إضافة “براما من بافي جيم” إلى مجموعة الرفاهية الصحية الشاملة التي يقدمها الفندق وذلك ابتداءً من  فبراير 2017.

ويعد “براما” نظام تدريب وظيفي يستند على أساس الإشارات المرتجعة من الأرض والجدران مما يضفي أجواء من الحيوية على تمارين اللياقة البدنية وذلك مع الأضواء والأصوات والاستشعارات. “براما” هو تدريب دائري عالي الكثافة، يعمل بسرعة على تقوية ذاكرة العضلات وقوة التحمل والتوازن والسرعة وخفة الحركة وزمن رد الفعل واللياقة البدنية بصورة عامة. ويحرق هذا النظام التدريبي عالي الطاقة ما يصل إلى 1000 سعرة حرارية في جلسة واحدة فقط مدتها 45 دقيقة مما يوّلد قوة شاملة في الجسم والقلب.

“براما من بافي جيم” هو تدريب وظيفي عبر محطات مزودة بأضواء LED ذات جدران وأرضيات حساسة عند الضغط ومجموعة متنوعة من خيارات الإضاءة. ويتم التحكم والتنويع في أشكال التدريبات، حيث يوجد مجموعة واسعة من برامج التدريب ومستويات الكثافة يتم اختيارها بلمسة زر واحدة تحت إشراف مختصين في اللياقة البدنية. أما أضواء أرضيات وجدران الصالة الرياضية فيمكن التحكم بها من قبل برنامج “براما” الذكي، ويمكن تعديلها لتناسب المستويات المتفاوتة للياقة البدنية والأنشطة. وقد تم تصميم واجهة تقنية رفيعة المستوى لتشجيع التغييرات السلوكية على جميع مستويات الحركة والنشاط، حيث يتم تخزين البيانات في سحابة، مما يسهل على المتدربين القياس والمنافسة وتحسين النتائج.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويوفر هذا نظام التدريبي الثوري تجربة جديدة للتدريب وممارسة الرياضة، ويمكن الاستمتاع بالدورات كمجموعة أو كفرد مع الجمع بين التعرق والابتسام في وقت واحد أثناء التدريب.

يحدث الآن  منتجع وسبا Nikki Beach دبي يعلن عن عروضه بمناسبة رمضان المبارك 2024

وقد صرح روّاد الياقة البدنية بأن “براما” هو “تحدي سريع الوتيرة يجمع في كثير من الأحيان بين عامل المتعة وممارسة الرياضة”. وتوجه هذه البيئة التدريبية عالية التكنولوجيا المشاركين من خلال حصص ممزوجة بالجهد والمرح، مما لا يترك المجال للشعور بالإجهاد البدني حتى نهاية الحصص.

فيرمونت يقود الطريق إلى حياة صحية

يوفر فندق فيرمونت النخلة مفهوم الصحة الشاملة والمتكاملة الوحيد في المنطقة والذي يجمع مختلف جوانب الحياة الصحية والرفاهية. وفي إطار الجهود المبذولة للتأكد من أن الضيوف بأفضل حال، يعتمد الفندق أساسيات تضم – السبا والتغذية والعقل والجمال واللياقة البدنية – الذين يشكلون الفكرة الجوهرية لهذا البرنامج. ومنذ سبتمبر 2016، أطلق فريق العمل أول هذه التطورات التي تستند على الجمال والجماليات بإطلاق المجموعة العلاجية لطبيبة المشاهير، الدكتورة ريتا راكوس. وقد حصلت مجموعة المنتجات العلاجية المميزة هذه على استجابة هائلة، والتي سوف تتوج في نهاية المطاف لتكون ضمن قائمة السبا الجديدة التي تُعنى بتغذية الجسم وتساعد على الاسترخاء. وخلال الأشهر الست المقبلة، سيتم إضافة عدد من مبادرات أسلوب الحياة لتشجيع صحة الجسم والعقل، مع المزيد من الإضافات في مجال الحركة واللياقة البدنية. ويقدم فيرمونت النخلة خبرات مميزة وخبراء متخصصين وأحدث الأساليب الدولية لمنطقة الشرق الأوسط – مما يضعه بقوة كأحد المبدعين في المنطقة.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

جلسات “براما من بافي جيم” متوفرة يومياً، ويمكن الحجز عبر الاتصال على 044573330

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى