المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

برانش باستا إي باستا من مطعم بيتشه الإيطالي

مطعم بيتشه في فندق هيلتون دبي جميرا وسط جميرا بيتش ريزيدنس

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم بيتشه الإيطالي، إطلاق تجربة جديدة لتناول وجبات البرانش، باسم برانش باستا إي باستا.أطلق مطعم بيتشه الإيطالي في فندق هيلتون دبي جميرا وسط جميرا بيتش ريزيدنس، عن إطلاق تجربة جديدة لتناول وجبات البرانش يوم الجمعة 29 يونيو، حيث سيصطحب زواره في رحلة بين النكهات الإيطالية الأصيلة، من الباستا والبيتزا التي يتم تقديمها مباشرة على الطاولات إلى البوفيه المفتوح من المقبلات الباردة والحلويات.

مطعم بيتشه الإيطالي
مطعم بيتشه الإيطالي

هذا ويقدم مطعم بيتشه الإيطالي، للضيوف طيفاً واسعاً من الخيارات فترة الظهيرة، بما في ذلك تشكيلة من المقبلات الشهية كسمك السلمون مع الشمر والبرتقال، ولحم البقر المجفف بريزاولا مع ورق الجرجير وجبنة بيكورينو.
بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية من أصناف البيتزا والباستا المتنوعة والتي يتم تقديمها على المائدة مباشرة من قبل كادر المطعم، وتشمل خيارات الباستا تورتيلي السبانخ مع صلصة الكمأة القشدية، وباستا باكري مع المأكولات البحرية. فضلاً عن طبق نوكي البطاطس مع صلصة حمراء مؤلفة من 4 أنواع من الجبن.
أما عشاق البيتزا، فسيكون بانتظارهم تشكيلة من الأصناف التقليدية مثل بيتزا مارجاريتا وبيتزا بأربعة أنواع من الجبنة وبيتزا ديفولا مع الببيروني الحار. وبالنسبة للحلويات، يكمن للضيوف الاستمتاع ببوفيه حافل بالنكهات الإيطالية الأصيلة مثل التيراميسو والباناكوتا وحلوى الماكرون.
هذا ويستقبل مطعم بيتشه في فندق هيلتون دبي جميرا وسط جميرا بيتش ريزيدنس، زواره في يوم الجمعة من كل أسبوع اعتباراً من الساعة 12:30 ظهراً.
كما يتيح المطعم الإيطالي، للعائلات والأصدقاء قضاء الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع مع عروضٍ تبدأ من 145 درهماً إماراتياً.
العرض: برانش باستا إي باستا
التاريخ: كل يوم جمعة اعتباراً من 29 يونيو
التوقيت: اعتباراً من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً
الأسعار:
• 145 درهم إماراتي لباقة المأكولات
• 190 درهم إماراتي لباقة المأكولات مع المشروبات الغازية
• 270 درهم إماراتي متضمنة مشروبات المطعم
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 2520 318 4 971+

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى