أبوظبي

مشروع هورايزون تاورز في جزيرة الريم

إنجاز مشروع هورايزون تاورز في جزيرة الريم بأبوظبي

عين أبوظبي – أبراج ومباني

أعلنت شركة التطوير العقاري طموح للاستثمار، عن إنجاز مشروع هورايزون تاورز في جزيرة الريم بأبوظبي.

تم الإعلان عن استكمال أعمال بناء برجي هورايزون تاورز، ضمن مشروع مدينة الأضواء في جزيرة الريم، من قبل طموح للاستثمار.

هذا ويضيف مشروع هورايزون تاورز الذي أطلقته شركة طموح ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015، 924 وحدة سكنية على السوق العقاري في أبوظبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
برجي هورايزون تاورز في جزيرة الريم
برجي هورايزون تاورز في جزيرة الريم

يضم المشروع الجديد برجين متصلين ومرافق مشتركة، توفر وحدات سكنية تقع بين البرج أ A المكون من 57 طابقاً، والبرج ب B المكون من 38 طابقاً وفق تصميم يتمتع بمعايير عالية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

كما أنه من المتوقع تسليم المشروع بشكل نهائي في وقت قريب، لشركة ثري سكستي كوميونيتيز لإدارة المجتمعات، وقد قامت شركة تروجان للمقاولات العامة، بدور الإشراف على بناء وتسليم مشروع هورايزون تاورز، وستتولى الشركة أيضاً مسؤولية الإشراف على خدمات صيانة البرجين، والمنابر والأرضيات المحيطة بالمبنى. 

يحظى مشروع هورايزون تاورز بموقع مميز مطل على الواجهة البحرية، ويضم البرجان شقق معاصرة بتصميمها تتضمن واجهة زجاجية واسعة توفر إطلالة على محمية القرم الطبيعية، وجزيرة الريم، والعاصمة أبوظبي.

هذا ويوفر المشروع الذي تم تمويله مع دعم من مصرف أبوظبي الإسلامي وبنك أبوظبي التجاري، وحدات سكنية تاون هاوس وشقق تتألف من غرفة أو غرفتين أو ثلاثة غرف نوم، ويضُمان مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة، بالإضافة إلى المحلات التجارية، والمطاعم، وحمام للسباحة، وصالة رياضية، ومنطقة مخصصة لتمارين اليوغا، وملاعب الرياضة.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

تجدر الإشارة أنّ شركة التطوير العقاري طموح للاستثمار، أكدت مشاركتها في معرض ومؤتمر سيتي سكيب أبوظبي هذا العام، وفتح الباب لشراء الشقق السكنية أو استئجارها في المشروع خلال المعرض الذي ستنعقد فعالياته في الفترة من 17 إلى 19 أبريل الجاري.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/برجي-هورايزون-تاورز-في-جزيرة-الريم/ (1)
  • أبراج هورايزون جزيرة الريم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى