أبوظبي

برنامج الحفلات والعروض الفنية على مسرح مهرجان أم الإمارات

حفل غنائي للفنان عيضة المنهالي في مهرجان أم الإمارات

عين أبوظبي – مهرجانات

يقام مهرجان أم الإمارات في دورته الثالثة خلال الفترة من 22 إلى 31 مارس الجاري في كورنيش أبوظبي، متضمناً برنامجاً كاملاً من العروض الفنية والأدائية والحفلات الموسيقية الحيّة للجمهور.

يوجه مهرجان أم الإمارات الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تحية تقدير واعتزاز إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، حفظها الله.

هذا ويتواجد الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، ضمن برنامج الحفلات الموسيقية على مسرح مهرجان أم الإمارات، مع نخبة من المغنيين وفنانو الأداء من خلال عدة منصات عبر مختلف أرجاء المهرجان إلى جانب المسرح الرئيسي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
عيضة المنهالي يشارك في مهرجان أم الإمارات
عيضة المنهالي يشارك في مهرجان أم الإمارات

أبرز الحفلات والاستعراضات الفنية التي سيقدمها مهرجان أم الإمارات:

عيضة المنهالي: بدأ المغني والملحن والشاعر الإماراتي عيضة المنهالي مسيرته الفنية بإلقاء القصائد والأشعار دون استخدام آلات موسيقية، وهي ممارسة تراثية بدوية تُعرف باسم “الشلّات. وبعد بروز موهبته المميزة في إلقاء الشلّات، أصدر أول ألبوم له في عام 2002 ، بعنوان مهما جرى الذي حقق نجاحاً هائلاً على مستوى الدولة والمنطقة، وتابع عيضة هذا النجاح بإصدار ستة ألبومات أخرى. شارك النجم الإماراتي في العديد من المهرجانات الإقليمية بما في ذلك هلا فبراير في الكويت، ليالي دبي، ليالي مسقط وحفلات صلالة في عمان، ومهرجان جرش في الأردن.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
محمد الشحي يشارك في مهرجان أم الإمارات
محمد الشحي يشارك في مهرجان أم الإمارات

محمد الشحي: يتميّز هذا الفنان الإماراتي الغزير الإنتاج بمزجه بين الموسيقى الخليجية والإيقاعات الغربية المعاصرة. بدأ محمد الشحي بعرض موسيقاه على الإنترنت وسرعان ما أصبح يتمتّع بقاعدة متابعين ضخمة جداً على يوتيوب، حيث حصلت أغنيته الشهيرة كشف المحبة على أكثر من 34 مليون مشاهدة. وبفضل شهرته الواسعة، قدّم محمد الشحي دُعي لتقديم حفلاً موسيقياً في دار أوبرا دبي الشهيرة خلال 2017.

علي السيد يشارك في مهرجان أم الإمارات
علي السيد يشارك في مهرجان أم الإمارات

علي السيد: ينشر البسمة على الوجوه من خلال عروضه الساخرة حول الحياة والشخصيات الغريبة التي يصادفها هنا. وقد حاز علي على العديد من الجوائز العالمية، ولكنّه يفتخر بوصف مجلة “توست ماسترز” بأنّه من أهم الفنانين الفكاهيين المؤثرين في العالم، إضافةً إلى حصوله على جائزة أفضل فنان كوميدي لعام 2016″ من مجلة إسكواير. شارك علي في العديد من المهرجانات كما قدّم عروضه على مختلف المسارح العالمية، وهو حالياً يساعد في الإعداد للموسمين الثاني والثالث من كوميدي سنترال العربية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

فرقة HAYAJAN: تقدم الفرقة موسيقى الإيندي روك بنكهة عربية، ووُصفت بأنّها فرقة كولدبلاي العربية، وهي فرقة موسيقى روك بديل أسسها الفنان الشهير في فن الأكابيلا علاء وردي سنة 2011 وهي تتألّف من 4 أعضاء من الأردن وعضو يقيم في المملكة العربية السعودية. انطلقت الفرقة سنة 2011 مع مجموعة متنوّعة من الأذواق والمواهب وأطلقت أغنيتها الأولى وين الكلام على يوتيوب. وعرفت هذه الأغنية نجاحاً فاق جميع التوقعات.

العرض الناري: لن يرغب أحد أن يفوّت هذا العرض المذهل الذي سيُقام ليلاً في أيام عطلة نهاية الأسبوع فوق مياه شاطئ الكورنيش. شاهدوا كرات النار ترتفع وتطير وتشكّل لهيباً يتوهّج في رقصة نيران متناغمة!

هذا وتقام الدورة الثالثة من فعاليات المهرجان على امتداد كورنيش أبوظبي، من الساعة 4 عصراً وحتى منتصف الليل خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، من الساعة 2 بعد الظهر إلى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات الامارات2018 (1)
  • مهرجان ام الامارات مسرح (1)
زر الذهاب إلى الأعلى